الرئيسية / رياضة / الأهلي يتعاقد مع مدافع كهرباء الإسماعيلية لمدة 4 سنوات ونصف

الأهلي يتعاقد مع مدافع كهرباء الإسماعيلية لمدة 4 سنوات ونصف

الأهلي يتعاقد مع مدافع كهرباء الإسماعيلية لمدة 4 سنوات ونصف

محمود الجزار: ألعب في ثلاث مراكز وجمعة مثلي الأعلي وارغب في ارتداء 26 مع الأهلي

 

نجح النادي الأهلي في التعاقد بشكل رسمي مع مدافع نادي كهرباء الإسماعيلية محمود الجزار في ثالث صفقات المارد الأحمر بفترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وضم  مسئولو النادي الأهلي محمود الجزار  لمدة 4 سنوات ونصف مقابل 2 مليون جنيه لتدعيم خط دفاع الفريق بعد متابعته من قبل اللجنة الفنية التي يرأسها علاء ميهوب.

وتمت الصفقة في حضور عدلي القيعي مدير التسويق بالأهلي ومحمد السيد رئيس شركة كهرباء الاسماعيلية وعلي خلاف نائب رئيس الشركة ووائل سعيد وكيل أعمال اللاعب.

وتحدث محمود الجزار لاعب الفريق الجديد الذي انتقل من صفوف نادي كهرباء الاسماعيلية لمدة اربع سنوات ونصف موجهاً رسالة لجماهير النادي الأهلي مشدداً علي انه لا يخاف المنافسة ويثق في قدراته للعب في صفوف القلعة الحمراء.

وأشار الجزار الي انه يري وائل جمعة هو مثله الاعلي ويرغب في ان يرتدي نفس الرقم مع النادي الأهلي وهو رقم 26 معرباً عن ثقته في امكانياته واستعداداه التام للمنافسة علي مركزه بكل قوة متابعاً انه يري ان تياجو سيلفا مثله الاعلي عالمياً.

وتابع لاعب النادي الأهلي الجديد انه يشارك في اكثر من مركز، حيث انه يمكنه اللعب في مركز المساك وهو مركزه الاساسي ولكنه يستطيع اللعب كظهير أيمن ولاعب خط وسط دفاعي

اللاعب من مواليد 1998 ومن المنتظر أن يتم قيده في فريق الشباب، الذي يقوده فنياً مدحت طه إسماعيل.

وتعد هذه الصفقة ثالث صفقات المارد الأحمر في فترة الإنتقالات الشتوية في يناير بعد التعاقد بشكل رسمي مع حارس المرمى علي لطفي، وصانع ألعاب غزل المحلة الشاب محمد فخري.

ويبحث الأهلي عن تدعيم خط دفاعه بعد الإصابات المتكررة للثلاثي رامي ربيعة وسعد سمير ومحمد نجيب، والإستعانة بأيمن أشرف ومحمد هاني في قلب الدفاع.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*