الرئيسية / رياضة / البدري ينتظر مدافع في الساعات المقبلة .. وصلاح محسن لن يكون أساسياً

البدري ينتظر مدافع في الساعات المقبلة .. وصلاح محسن لن يكون أساسياً

البدري ينتظر مدافع في الساعات المقبلة .. وصلاح محسن لن يكون أساسياً

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أنه ينتظر ابرام صفقةفى  الشق الدفاعي بالساعات القليلة المقبلة، قبل أن يتحدث عن فرص صلاح محسن مهاجم الفريق الجديد في اللعب أساسياً.

حيث قال البدري عبر تصريحات بستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة أنه ينتظر تدعيم في الساعات القليلة المقبلة في خط الدفاع، وهو الخط الذي شهد مشاركة بعض اللاعبين غير المنتمين له مثل محمد هاني لتغطية غياب بعض اللاعبين بداعي الإصابة.

وأشار المدير الفني أنه في حالة عدم إتمام صفقة في هذا الخط فإن الفريق سيعتمد على محمود الجزار وهو أحد الصفقات الجديدة بالإضافة إلى وجود محمد نجيب والعودة القريبة المتوقفة للمصابين مثل سعد الدين سمير.

وتحدث البدري عن انضمام صلاح محسن من إنبي، ليؤكد على أنه لا يمكن الجزم أنه سيكون مهاجم الفريق الأول بالفترة المقبلة لأنه لم يتدرب بعد بالمارد الأحمر.

وأشار المدير الفني أن المهاجم الشاب لاعب مميز ومن الإضافات القوية للفريق، لتكون تلك الصفقة هي الأبرز في سوق الانتقالات المصرية بعدما تنافس عليه قطبي الكرة ليفوز به الأهلي بالنهاية.

وتمكن النادي الأهلي من ابرام العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير الجاري، ليضم علي لطفي وصلاح محسن من إنبي، ومحمود الجزار من كهرباء الإسماعيلية، ومحمد فخري من غزل المحلة، ومحمد شريف من وادي دجلة.

عن Mostafa Mohamed

صحفى شاب عضو نقابة الصحفيين جدول المشتغلين رئيس تحرير جريدة بتوقيت مصر مواليد 7 يوليو 1983

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*