.

.

بمشاركة النني..أرسنال يواصل النتائج السلبية ويخسر بثلاثية من سوانزي

LONDON, ENGLAND - NOVEMBER 27: Mohamed Elneny of Arsenal in action during the Premier League match between Arsenal and AFC Bournemouth at Emirates Stadium on November 27, 2016 in London, England. (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)

بمشاركة النني..أرسنال يواصل النتائج السلبية ويخسر بثلاثية من سوانزي

واصل نادي أرسنال النتائج المخيبة وذلك بعد خسارته من سوانزي بثلاثية مقابل هدف وحيد للمدفعجية، ليشارك نجم مصر محمد النني بصفة أساسية قبل أن يتم استبداله بالدقيقة 60.

أرسنال تمكن من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 33 بعد عرضية متقنة جداً من مسعود أوزيل لناتشو مونريال الذي تقدم لداخل منطقة الـ18 لسوانزي قبل أن يسدد بوجه القدم معلناً عن الهدف الأول.

التعادل لأصحاب الأرض لم يتأخر أبداً بعدما تمكن سام كليوكاس أن يسجل هدف فريقه الأول من تسديدة بالدقيقة 34، ليأتي الدور على جوردان أيو بالدقيقة 61 بعد خطأ فادح من قبل بيتر تشيك الذي لم يتمكن من تسديد الكرة العائدة له من مونريال.

وبعد فترة تمكن أرسنال من احكام قبضته والسيطرة على وسط الملعب تمكن سوانزي من التوغل من هجمة مرتدة لتصل الكرة لسام كليوكاس بالدقيقة 86 ليحرز الهدف الثالث.

بهذه النتيجة يكون رصيد أرسنال تجمد عند النقطة 42 بالمركز السادس لينتظر نتيجة مباراة صاحب المركز الخامس توتنهام الذي سيواجه مانشستر يونايتد بالجولة الـ25 مساء الأربعاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE