.

.

“تركى أل شيخ” مرتضى منصور السبب فى أزماتى مع الأهلى

 

“تركى أل شيخ” مرتضى منصور السبب فى أزماتى مع الأهلى

أعرب تركي ال شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية عن استيائه من الاقاويل التي تتناوله في الشارع الأهلاوي.

وأكد رئيس الهيئة السعودية للرياضة ان هناك علامات استفهام في الشارع الأحمر علي الدور الذي يقدمه من دعم للنادي الأهلي وانه لا توجد اي توضيحات من طرف مجلس ادارة القلعة الحمراء عن ما يقدمه لصالح النادي وهو ما يحدث ازمة.

وتابع انه قد تكون المشكلة هي عين رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك مرتضي منصور حارة علي العلاقة الجيدة التي تجمع مجلس ادارة النادي الأهلي بقيادة رئيس النادي محمود الخطيب وبينه وقد يكون ذلك هو السبب الرئيسي لما يقع في الشارع.

وكشف تركي آل شيخ الرئيس الشرفي للأهلي ورئيس هيئة الشباب والرياضة بالسعودية عن كواليس عدم ضم اللاعب العالمي الذي تم الإعلان عنه.

وأكد تركي آل شيخ أنه كان سيحضر لاعب عالمي للعب في صفوف القلعة الحمراء ولكنه لم يجد الإهتمام الكافي من قبل الإدارة.

وقال تركي: “اتفقنا على احضار لاعب عالمي خلال مباراة السوبر ولم أجد أي تجاوب أو تواصل لدرجة انني شعرت بأننا نحن من نبحث عن اللاعب وليس النادي”.

المدير الفني للأهلي حسام البدري كان قد أكد في تصريحاته خلال أحد المؤتمرات الصحفية أنه رفض التعاقد مع اللاعب العالمي لعدم حاجته إليه.

وتحدث  عن الدور الذي يقوم به من دعم للنادي الأهلي.

وأكد “ال شيخ” ان الشارع الأهلاوي لايعلم ما الذي يقوم تركي ال شيخ بتقديمه للنادي ولذلك هناك العديد من الانتقادات تنال مني بشكل كبير لان الصورة لا تصل لهم عن طريق مجلس ادارة النادي بقيادة محمود الخطيب رئيس النادي.

وشدد ان كل ما يريده في الفترة الحالية هو ان يتم توضيح الدور الذي يقوم به لدعم النادي الأهلي لان ما يحدث هو انه يتعرض لعملية حرق شديدة هو والمستثمرين ولابد من توضيح الموقف للشارع حتي يظهر بكل تفاصيله وما الذي يتم تقديمه للنادي.

وتابع لابد ان يكون هناك تفسير للمقولة التي تقول ان تركي ال شيخ يحاول السيطرة علي النادي الأهلي بأمواله وهو ما يتم ترديده بشكل غريب.

وكشف الرئيس الشرفي للنادي الأهلي عن وجود بعض التحفظات عليه من قبل بعض أعضاء مجلس ادارة القلعة الحمراء.

وأكد تركي آل شيخ في تصريحات لبرنامج عمرو أديب على قناة أون إي أن هناك بعض الأشخاص داخل مجلس إدارة النادي الأهلي متحفظين على وجوده ودعمه للنادي.

وقال رئيس هيئة الشباب والرياضة: “فيه اشخاص عندي عليهم تحفظات لأن لو همهم مصلحة الأهلي بصحيح كان تعاونوا مع المبادرات التي فيها مصلحة للنادي الأهلي”.

كان مجلس ادارة النادي الأهلي قد أعلن خلال اجتماعه مساء الأربعاء عن قيام تركي آل شيخ بدعم صفقة صلاح محسن الذي تم ضمه من إنبي.

وتم تنصيب تركي آل شيخ كرئيس شرفي للأهلي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الشهر الماضي للإعلان عن مشروع القرن الخاص بإنشاء مدينة الأهلي الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE