.

.

محمد شريف: فضلت الأهلي عن الجميع .. المسؤولية كبيرة ولكني جاهز للمنافسة

محمد شريف: فضلت الأهلي عن الجميع .. المسؤولية كبيرة ولكني جاهز للمنافسة

 

تحدث لاعب فريق النادي الأهلي الجديد محمد شريف عن شعوره بعد الانضمام للقعلة الحمراء في خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأعلن النادي الأهلي عن ضم لاعب فريق نادي وادي دجلة محمد شريف في صفقة قوية لتدعيم صفوف الشياطين الحمر في خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية التي تنتهي بنهاية شهر يناير الجاري ليدخل في منافسة قوية علي مركزه في الفريق.

وأكد محمد شريف انه يشعر بسعادة كبيرة بعدما حقق حلمه وانضم لصفوف فريق النادي الأهلي مؤكداً انه فضل القلعة الحمراء علي الكثير من العروض المحلية لاندية كثيرة رغبت في التعاقد معه كما انه رفض الاحتراف الخارجي في تركيا ليلعب في صفوف الشياطين الحمر.

واشار اللاعب الجديد انه يعلم ان المنافسة ستكون عنيفة في الأهلي من اجل اللعب ولكنه جاهز لذلك مؤكداً انه سيقاتل من اجل مركزه وجاهز لتحقيق البطولات مع القلعة الحمراء.

وتابع شريف انه كان يتمني ان يلعب بجانب محمد ابو تريكة ومحمد بركات نجمي الفريق السابقين مشيراً الي انه يري محمد صلاح المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول الانجليزي هو مثله الاعلي.

وأوضح محمد شريف انه يلعب في اكثر من مركز في الثلث الهجومي وبأمكانه اللعب كجناح او كخط وسط مهاجم لكنه يفضل ان يلعب كجناح ايمن او ايسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE