.

.

مران الأهلي اليوم: تدريبات خفيفة لـ 9 لاعبين .. وراحة لثنائي الدفاع وتأهيل لأربعة أخرين

مران الأهلي اليوم: تدريبات خفيفة لـ 9 لاعبين .. وراحة لثنائي الدفاع وتأهيل لأربعة أخرين

شارك لاعبو الأهلي الغائبين عن رحلة الفريق الأول لكرة القدم إلى السعودية في مران خفيف أقيم صباح الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

الأهلي سافر إلى الرياض بطائرة خاصة من أجل المشاركة في مهرجان إعتزال فؤاد أنور نجم الكرة السعودية السابق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة حسب ما أعلنته الصحف السعودية.

وضم حسام البدري 21 لاعب خلال رحلة الأهلي السريعة إلى السعودية بينما استبعد 13 لاعب على رأسهم حسام غالي وصلاح محسن.

وشهد المران مشاركة حسام غالي كابتن النادي الأهلي والعائد إلى صفوف الفريق بعد خروجه لفريق النصر السعودي بداية الموسم وتسوية مستحقاته منذ أيام قليلة ليعود للقلعة الحمراء حتى نهاية الموسم.

ولم يشارك ثنائي الدفاع رامي ربيعة وسعد سمير خلال التدريبات وحصلا على راحة من مران الخميس بتوصية من الجهاز الطبي للقلعة الحمراء.

ومن المنتظر أن يطير ربيعة خلال الفترة القادمة إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية والمباريات.

وعلى هامش المران فقد شارك الرباعي مروان محسن وحسام عاشور وعبد الله السعيد وأحمد حمدي مراناً تأهيلياً للشفاء من الإصابة أو تجنب الإجهاد في صالة الجيمانيزيوم.

الجدير بالذكر أن المران شهد مشاركة حسام غالي وأحمد فتحي ووليد سليمان وجونيور أجايي ومحمد الشناوي وعلي معلول وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمود الجزار.

يذكر أن الأهلي سيخوض مباراة مهمة يوم الأحد القادم أمام نظيره الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE