.

.

ظهور باهت للدوري الايطالي في سوق الإنتقالات الشتوية

ظهور باهت للدوري الايطالي في سوق الإنتقالات الشتوية

ظهر سوق الأنتقالات الشتوية في الدوري الايطالي باهتا للغاية، وبعيدا تماما عن الندية والأثارة، ولم يظهر ميلان ولاتسيو نهائيا خلال سوق الأنتقالات الشتوية، فيما خرج لاعب واحد من يوفنتوس، وإثنين من روما ولم يضم كلاهما أي لاعب .

و من خلال هذا التقرير نوضح كيف سارت الأمور خلال سوق الأنتقالات الشتوية، بالنسبة لفرق الصدارة في ترتيب أندية الدوري الايطالي .

ضم نابولي صفقة واحدة فقط خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهو لاعب الوسط الجزائري زين الدين مشاش، والذي أنهي عقده مع تولوز الفرنسي بالتراضي، فيما رحل نيكولا ماكسيموفيتش إلي سبارتاك موسكو الروسي علي سبيل الأعارة .

رحل الكرواتي الدولي ماركو بياتسا إلي شالكة الالماني علي سبيل الأعارة من فريق يوفنتوس، وهي الصفقة الوحيدة التي شارك من خلالها السيدة العجوز في سوق الانتقالات .

إستقبل إنتر ميلان لاعبين علي سبيل الأعارة، ليساندرو لوبيز من فريق بنفيكا البرتغالي، ورافينيا ألكانتارا من برشلونة الاسباني، فيما ودع البرتغالي الدولي جواو ماريو علي سبيل الأعارة أيضا ولكن لصالح وست هام يونايتد الانجليزي .

وفرط روما في خدمات الظهير الايسر البرازيلي إيميرسون بالميري لصالح فريق تشيلسي الانجليزي مقابل نحو 17.5 مليون يورو، فيما إنتقل المدافع المكسيكي المخضرم هيكتور مورينو إلي صفوف ريال سوسيداد الاسباني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE