.

.

تحليل قائمة الأهلي الأفريقية.. “صداع” الجهة اليمنى

تحليل قائمة الأهلي الأفريقية.. “صداع” الجهة اليمنى

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري على الدخول في معترك دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجديدة بقائمة تضم 26 لاعب على أن يتم إضافة 4 أسماء في فترة القيد الثانية مايو المقبل.

فريق الأهلي سيبدأ مشواره في دوري أبطال أفريقيا بداية من شهر مارس المقبل بمواجهة الفائز من بطل الجابون ورايل كلوب بطل بوركينا فاسو ويبدأ دوري المجموعات في شهر مايو المقبل.

الجهة اليمنى

أزمة كبيرة في الجهة اليمنى للنادي الأهلي بسبب عدم تجديد أحمد فتحي لتعاقده مع الفريق وقد يغادر في نهاية الموسم، لتتحول الجهة اليمنى إلى صداع في رأس الجهاز الفني للأهلي بسبب النقص العددي.

أحمد فتحي هو اللاعب رقم واحد في الجهة اليمنى ويستعمله البدري في العديد من المراكز بالدفع به في وسط الملعب في مباريات يغيب عنها عاشور أو لزيادة التأمين الدفاعي وهو نفس الأمر مع محمد هاني الذي يلعب كقلب دفاع بسبب النقص العددي وغياب رامي ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير.

باسم علي ظهر مؤخرا في 3 لقاءات ببطولة الدوري المصري ويقدم أداء جيد ولكن هل سيستمر في تقديم هذا لأداء في الفترة المقبلة ومن سيشغل الجهة اليمنى إذا قرر أحمد فتحي الرحيل بشكل رسمي.

الجهة اليمنى دائما تتميز بالقوة الدفاعية في وجود أحمد فتحي في المباريات الكبرى وكذلك الجانب الهجومي ورحيل اللاعب سيؤثر عليها بشكل كبير.

أحمد فتحي لعب مع الأهلي هذا الموسم في بطولة الدوري المصري في 14 مباراة أحرز هدف وصنع هدف، محمد هاني لعب في 14 مباراة أيضا بينما شارك باسم علي في 5 مباريات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE