.

.

وليد سليمان: الأهلي تسبب في بكائي مرتين ولن أنسى هذه الكلمات لمحمود الخطيب

وليد سليمان: الأهلي تسبب في بكائي مرتين ولن أنسى هذه الكلمات لمحمود الخطيب

كشف وليد سليمان صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن كواليس لن ينساها أثناء مفاوضات القلعة الحمراء مع مسئولي إنبي لضمه منذ سنوات خلال حواره مع جريدة الأهرام يوم السبت.

وتحدث الحاوي وليد سليمان عن مفاوضات الأهلي قائلاً “حاولت كثيراً الإنضمام للقلعة الحمراء، وفي الحقيقة مسئولي الأهلي حاولوا ذلك مرات عديدة ولكن الأمور لم تنته وكانت كلمات الأسطورة محمود الخطيب بمنزلة المهديء النفسي لي وقتها”.

متابعاً ” فى إحدى المرات..دخل الأهلى فى مفاوضات مكثفة مع انبى للعام الرابع على التوالى وكانت الأمور على وشك الانتهاء ولكن تم الرفض فوجئت باتصال من بيبو”.

مواصلاً تصريحاته “قال لي من الآن ..أعتبر نفسك احد أبناء الأهلى بما تريده وتقدمه وإصرارك على اللعب له..حين تحتاج شيئاً تحدث معى وأنا موجود بجانبك طيلة الوقت، لن أنسى تلك الكلمات لسببين أولهما هو أن الذي تحدث معك هو محمود الخطيب وثانياً أنني تعلمت شيء جديد في الأهلي الأهلي وهي أن مسئوليه لا يعرفون سوى من يحب الكيان ولا يتخلون عنه أبداً، بعد كلمات بيبو استمرت المفاوضات عامين وانتهت بالنهاية بارتداء قميص الأهلي”.

وذكر وليد سليمان خلاص تصريحاته عندما تسبب النادي الأهلي في بكائه مرتين قائلاً “المرة الأولى عندما كنت صغيراً ورفضوني في اختبارات الأهلي، المرة الثانية عندما كنت لاعباً في انبي وواجهنا الأهلي في حضور جماهيري كبير”.

مضيفاً “لم يحدث ولم أرى في حياتي أن تهتف الجماهير للاعب في الفريق المنافس لم يتردي فانلة ناديها، اثناء عمليات الإحماء تعالت الصيحات باسمي بصورة مرعبة وبكيت بحرقة وقتها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE