.

.

ريمونتادا موناكو تقلب الطاولة على ليون وتشعل الصراع على بطاقات الشامبيونز

1 min read

ريمونتادا موناكو تقلب الطاولة على ليون وتشعل الصراع على بطاقات الشامبيونز

حقق موناكو فوزاً درامياً على حساب ضيفه أولمبيك ليون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار ج من منافسات الدوري الفرنسي.

وتقدّم ماريانو دياز لأولمبيك ليون بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عشر عبر تسديدة صاروخية بعيدة المدى باغتت دانييل سوباسيتش، قبل أن يضيف بيرتراند تراوري الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والعشرين بعد عرضية متقنة أرسلها فيرلاند ميندي ليحوّلها تراوري بيسراه في شباك موناكو.

وانتفض موناكو بعد إنقضاء النصف ساعة الأولى حيث قلّص كيتا بالدي الفارق في الدقيقة الحادية والثلاثين بعدما اخترق دفاعات ليون وأطلق تسديدة صاروخية زاحفة على يمين أنتوني لوبيز، قبل أن يدرك راداميل فالكاو التعادل في الدقيقة السادسة والثلاثين بعدما سدد ركلة جزاء تصدى لها لوبيز لترتد مجدداً لفالكاو الذي نجح هذه المرة في إسكانها الشباك.

وظل التعادل الإيجابي مسيطراً على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة الثامنة والثمانين حيث نجح البرتغالي ماركوس لوبيز في خطف هدف الفوز لموناكو بعد كرة هيأها له يوفيتيتش ليطلق لوبيز بيسراه تسديدة زاحفة على يسار مواطنه أنتوني لوبيز –حارس ليون-.

وبهذه النتيجة اقتنص موناكو المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 50 نقطة وبفارق نقطة عن مارسيليا الوصيف وبفارق 12 نقطة كاملة عن باريس سان جيرمان المتصدر، بينما تراجع ليون للمركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 48 نقطة ليشتعل الصراع على البطاقة الثلاثة المؤهلة لدوري الأبطال والتي حسم باريس إحداها بنسبة كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE