.

.

تحليل القائمة الأفريقية .. ثنائيات وسط الملعب وكيف يتعامل البدري مع الازمات؟

1 min read

تحليل القائمة الأفريقية .. ثنائيات وسط الملعب وكيف يتعامل البدري مع الازمات؟

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري على الدخول في معترك دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجديدة بقائمة تضم 26 لاعب على أن يتم إضافة 4 أسماء في فترة القيد الثانية مايو المقبل.

فريق الأهلي سيبدأ مشواره في دوري أبطال أفريقيا بداية من شهر مارس المقبل بمواجهة الفائز من بطل الجابون ورايل كلوب بطل بوركينا فاسو ويبدأ دوري المجموعات في شهر مايو المقبل.

ثنائيات خط الوسط ..

يمتلك النادي الأهلي أربعة أسماء في قائمته الافريقية بإمكانهم المشاركة في قلب ملعب الشياطين الحمر، لتكون ثنائية حسام عاشور وعمرو السولية هي الاوفر حظاً والأكثر مشاركة نظراً لاعتماد البدري عليها بشكل كبير.

وتضم القائمة أيضاً الثنائي كريم نيدفيد وهشام محمد للمشاركة في خط الوسط، ليمتلك هشام محمد الحظ الأكبر في الدخول للتشكيلة الاساسية للفريق في حالة غياب عاشور او حتى السولية، بينما تقل الفرصة لدي كريم نيدفيد، ولكن في حالة الاحتياج للثنائي فبإمكان الأهلي الاعتماد على كليهما.

وبالطبع ومع مواسم النادي الأهلي التي يكون بها الكثير من الاستحقاقات والمباريات تكون الإيقافات والاصابات هي الصديق الرئيسي للفريق، فيجد البدري نفسه مجبراً علي وجود حلول للطوارئ في حالة غياب الرباعي أو على الاقل الثلاثي الاكثر أهمية “عاشور-السولية- هشام”.

وهنا تبرز الأهمية الكبرى لتعدد المراكز التي يمكن لأكثر من لاعب بالنادي الأهلي المشاركة بها، حيث يمتلك البدري فرصة الاعتماد علي أحمد فتحي في قلب وسط الملعب، أو عبد الله السعيد ليلعب بجانب متوسط ميدان دفاعي ويقوم هو بمهمة الزيادة الهجومية في ثنائي الوسط.

إلى هنا لم تنته اوراق البدري بعد فيمتلك المدير الفني المصري امكانية الاعتماد علي اسلام محارب أيضاً في ثنائيات وسط الملعب بأدوار هجومية، ومع تواجد عنصر الاجتهاد الواضح في اداء محارب لا يمكن يكون الاعتماد عليه في وسط الملعب الاختيار الاغرب لدي البدري، الذي فضل بالفترة الماضية اشراك اللاعب بمركز الجناح.

الجدير بالذكر ان حسام البدري لم يضم أكرم توفيق الي القائمة الافريقية، وهو أحد الاسماء التي تلعب في قلب خط الوسط، بالإضافة الي عدم قيد رامي ربيعة مدافع الفريق الذي شارك في قلب خط الوسط في الادوار النهائية من النسخة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE