.

.

عزت أبو عوف دكتور فى «الثعلب».. ويؤكد: «عمرى ما تخيلت اعمل الدور ده»

عزت أبو عوف دكتور فى «الثعلب».. ويؤكد: «عمرى ما تخيلت اعمل الدور ده»

«عمرى ما تخيلت فى يوم أنى أقدم دكتور فى عمل فنى نفس مهنتى» هكذا بدأ كلامه الفنان عزت أبوعوف حيث يقدم من خلال فيلم “الثعلب” الذى من المفترض أن يشارك فى بطولته شخصية دكتور لأول مرة فى تاريخه السينمائى، والذى يراهن عليه بقوة أثناء تقديمه لهذا الدور الذى يعتبره نقلة مختلفة فى مشواره، حيث يحضر له هذه الأيام ويدخل تصويره.

فيلم “الثعلب” تعاقد عليه عدد من الفنانين، من بينهم منة فضالى وأحمد حاتم، تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، ويخرجه المخرج حسام زكريا وإنتاج شركة جذور وباقى ترشيح عدد من الأبطال.

عزت أبو عوف ضمن أحداث الجزء الثانى من مسلسل “الأب الروحى” شخصية انتهازية طامحة للسلطة، وتتطور هذه الشخصية فى عدد من المفاجآت سوف يكشف عنها العمل الذى انتهى من تصوير حوالى نصف مشاهده، ويراهن عليه بقوة ويقدمه بشكل مختلف.

عزت يصور حاليا الجزء الثانى من مسلسل “الأب الروحى” الذى انضم له عدد من الفنانين، منهم سيمون ودينا ومحمد رياض وحنان شوقى وحسن حسنى.

مسلسل “الأب الروحى1” شارك فى بطولته محمود حميدة وأحمد فلوكس ومحمود الجندى وإيهاب فهمى وأحمد راتب ومى سليم وسناء شافع ومريهان حسين، وعدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة، منهم حسنى شتا وكارولين عزمى وروان الغابة وعمر الشناوى، وهو من إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وتأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE