الرئيسية » محافظات » افتتاح مقر حملة معاك من اجل مصر بمركز زفتى بمحافظة الغربية

افتتاح مقر حملة معاك من اجل مصر بمركز زفتى بمحافظة الغربية

افتتاح مقر حملة معاك من اجل مصر بمركز زفتى بمحافظة الغربية

 الغربية – علي باشا

أقامت جمعية من اجل مصر وحملة معاك من اجل مصر، الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي حفل تدشين وافتتاح مقر الحملة بمركز زفتى بحضور المهندس عمرو السعيد فهمي امين عام الجمعية بمحافظة الغربية ومجدة الخواجة امينة المرأة بالمحافظة ومنسق عام مركز زفتى النائب رفعت جودة داغر وأمين التنظيم بزفتى حسين محمود وأعضاء وقيادات الهيئة التنظيمية للحملة بزفتى والقرى.
وصرح عمرو السعيد امين عام المحافظة ان الفترة المقبلة لابد ان تشهد تكاتف الجميع خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي للوصول لأعلى نسب التصويت لتوجيه رسالة قوية للخارج بمدى شعبية وتأييد المصريين للرئيس الذي استطاع الخروج بمصر من النفق المظلم، ولإستكمال مسيرة الإنجازات التي تحققت على مدار السنوات الأربع الماضية والتي شهدت العديد من المشروعات العملاقة.
واشاد السعيد بالدور المميز للحملة بمدينة زفتى خلال المرحلة السابقة موجها الشكر للنائب رفعت داغر على مجهوده الذي أسفر عن تصدر مركز زفتى في استمارات التأييد وتوكيلات الترشح للرئيس ومشيدا بالاداء التنظيمي ، وطالب الجميع بالمزيد من العمل خلال الفترة القادمة حيث يسعى الجميع لتصبح محافظة الغربية الأعلى تصويتا على مستوى الجمهورية.
من جانبها قالت مجيدة الخواجة امينة المرأة بالحملة ان السيدات والفتيات هم الرهان الأكبر منذ قيام ثورة ٣٠ يونيو وكانت المرأة المصرية صاحبت الفكر والوعي الأبرز والأكثر فاعلية في دعم وتأييد الرئيس.
واكدت مجيدة ان الاعلام لم يقم بدوره على الشكل الأمثل خلال الأربع سنوات السابقة حيث لم يبرز حجم المشروعات والانجازات التي تحققت على الرغم من صعوبة المرحلة والحرب على الاٍرهاب ومؤكدة ان السنوات القادمة ستشهد انعكاس تلك المشروعات على الشعب.
ورحب رفعت داغر عضو مجلس النواب بالحضور وأعضاء المنصة مشيرا الا ان جميع الحضور من الشخصيات القيادية داخل المدينة والقرى ولهم باع طويل في العمل الخدمي والجماهيري وتم اختيارهم بعناية للإستفادة من خبراتهم، وطالب الجميع بنبذ الخلافات الشخصية والوقوف صف واحد خلف الرئيس السيسي ومصر.
من جانبه أكد امين التنظيم بحملة معاك من اجل مصر حسين محمود، ان الحملة تفتح ذراعها للجميع للإِنْضِمام وان جميع الحملات الاخرى هي حملات تأييد وان الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي هي حملة معاك من اجل مصر وعلى الجميع ان يبذل قصاري جهده حتى إغلاق صناديق الاقتراع في ثالث ايّام التصويت بالإنتخابات، وبإنتهاء الحفل تم اصطحاب قيادات الجمعية بالمحافظة برفقة منسق عام المركز وأمين التنظيم وأعضاء المكتب التنظيمي بالمركز لإفتتاح مقر الحملة الرسمي بالمركز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*