.

.

بارنس: صلاح لن يتألق مع يونايتد .. ليفربول أفضل له من مدريد وبرشلونة!

بارنس: صلاح لن يتألق مع يونايتد .. ليفربول أفضل له من مدريد وبرشلونة!

يرى جون بارنس أحد مهاجمي ليفربول السابقين أن محمد صلاح لن يغادر صفوف الريدز خلال الموسم القادم وأنه سيستمر لموسم أو إثنين قادمين.

ويقدم محمد صلاح مستوى رائع مع نادي ليفربول الذي انضم له بداية الموسم من صفوف روما الإيطالي وتمكن من تسجيل العديد من الأهداف أوصلته لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي خلف هاري كين مهاجم توتنهام.

وخلال تصريحات صحفية لبارنس يوم الجمعة، قال المهاجم الإنجليزي “لا أتوقع أن هناك إهتمام به من جانب الأندية الإسبانية، لقد انضم إلى ليفربول منذ ستة أشهر فقط أظن أنه سيستمر هنا لعامين أو ثلاثة قادمين”.

متابعاً “في رأيي، كشافو الأندية الأوروبية لن يأتوا لرؤيته حالياً، طريقة لعب ليفربول هي من ساعدت صلاح لإنها تناسبه، لو لعب لمانشستر يونايتد مثلا فلن يظهر بشكل جيد لأن طريقتهم لا تناسبه، عليك أن تنظر إلى طريقة لعب كرة القدم التي تناسبك، طريقة لعب يورجن كلوب تناسبه هو وساديو ماني كثيراً ولذلك يظهروا بشكل رائع مع ليفربول”.

وواصل بارنس الذي سجل 84 هدفاً بقميص ليفربول في 314 مباراة تصريحاته قائلاً “اذا انضم لريال مدريد أو برشلونة فإنه لن يظهر بنفس التأثير معهم لأنه لن يكون نجم الفريق، لذلك لا أشعر بالقلق من رحيله في الموسم القادم لأنه سيستمر معنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE