.

.

مدرب كاديوجو:الأهلي لم يعد كبيراً

مدرب كاديوجو:الأهلي لم يعد كبيراً

ينتظر جماهير ومسئولو ولاعبو النادي الأهلي يوم العشرين من فبراير الجاري لمعرفة المنافس الأول للمارد الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2018 والتي يحمل لقبها الوداد المغربي.

الأهلي سيبدأ مشواره من دور الـ32 في المسابقة وأوقعته القرعة في مواجهة الفائز من مباراتي رايل كلوب دي كاديوجو البوركيني ومونانا الجابوني في الدور التمهيدي للبطولة.

وتمكن كلديوجو من الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي على ملعبه ووسط جماهيره من ركلة جزاء في الشوط الأول ليقترب من تخطي الدور التهميدي ومواجهة الأهلي عندما يخوض لقاء العودة الثلاثاء القادم بالجابون.

وقال  كامو مالو المدير الفني لفريق كاديوجو البوركيني للحديث عن فرص فريقه في الفوز على مونانا بلقاء العودة ومواجهة النادي الأهلي المحتملة في دور الـ32.

المدير الفني الذي أدار مباراة الذهاب من خارج الخطوط بسبب إيقافه تحدث قائلاً “أخوض مباراة العودة دون أي غيابات داخل الفريق، لم يحسم شيء بعد ونسبة تأهلنا لدور الـ32 متساوية مع مونانا وينتظرنا لقاء هذا الأسبوع لحسم التأهل للدور القادم”.

متابعاً “أتولى تدريب الفريق منذ موسمين سابقين وحالياً انا بالموسم الثالث، حققت معهم بطولتي الدوري مرتين وحققت الكأس مرة واحدة”.

وأضاف كامو في تصريحاته قائلاً “لدي خبرة كبيرة في البطولات الأفريقية، أنا أكثر المدربين خبرة في بوركينا فاسو فقد أدرت 15 مباراة من قبل، حلمي مع كاديوجو الوصول لدور المجموعات ببطولة دوري الابطال هذا العام”.

مواصلاً “الأهلي يقف أمام حلمي الذي أتمناه بالتأكيد، ولكن لا شيء مستحيل في كرة القدم خاصةً وأن الأهلي لم يصبح كبيراً مثلما كنا نعرفه، بالفعل لقد وصل لنهائي المسابقة في العام الماضي ولكن لقاء العودة بدور الـ32 سيكون في ملعبنا”.

وعن مواجهته المحتملة أمام النادي الأهلي في حضور جماهير القلعة الحمراء، قال كامو مالو في نهاية تصريحاته “سيكون ضغطاً بالتأكيد، ولكننا نحب ذلك الأمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE