.

.

ناصر ماهر : أحلم بهتاف الجماهير بإسمي وأرفض لقب بديل السعيد

ناصر ماهر : أحلم بهتاف الجماهير بإسمي وأرفض لقب بديل السعيد

أصبح من المؤكد عودة ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي المعار لصفوف سموحة السكندري إلى جدران القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي حسبما أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق.

سموحة يتبقى له 10 مباريات في الدور الثاني من بطولة الدوري العام والذي يحتل بعد مرور 24 مباراة المركز الخامس برصيد 38 نقطة وسجل ناصر خلالهم هدفاً وصنع ثلاثة أخرين.

وتحدث ناصر ماهر صانع ألعاب سموحة عن عودته للقلعة الحمراء ومنافسة عبد الله السعيد وأمنيته داخل القلعة الحمراء.

وقال صاحب الـ21 عاماً في تصريحاته “سعيد بتمسك الأهلي بي وعدم دخولي في صفقات تبادلية، نفس الأمر يسعدني لوجود رغبة من إدارة سموحة لاستمراري مع الفريق، هو شعور جيد بالتأكيد”.

متابعاً “البعض يردد نغمة أن ناصر ماهر بديل عبد الله السعيد وأن فلان بديل للاعب الفلاني، هذا أمر خاطيء داخل النادي الأهلي، الأهلي لا يضم بين صفوفه لاعبين بدلاء ولكن يضم لاعبين يتنافسون في مركز واحد لإفادة الفريق ومن يكون الأفضل سيشارك”.

وواصل أحد ناشئي القلعة الحمراء “لا يمكن مقارنتي بعبدالله السعيد فهو لاعب كبير ولديه خبرة أكبر ولعب سنوات أكثر مني في الدوري الممتاز، ولكن أرفض كلمة أن هناك لاعب بديل لأخر، لماذا لا يتواجد عبد الله وناصر ماهر في أرض الملعب سوياً مثلاً؟”.

وعن أمنيته داخل النادي الأهلي، قال ناصر ماهر في نهاية تصريحاته “أحلم بتحقيق كافة البطولات بقميص فريقي الذي تربيت فيه، أمنية حياتي الكبيرة أن أرى جماهير الأهلي في المدرجات وأسمعهم يهتفون بإسمي، هذا شعور رائع وحلم أنتظر تحقيقه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE