.

.

بعد الفوز الكبير على النصر.. أرقام قياسية جديدة تضاف لحسام البدري

1 min read

بعد الفوز الكبير على النصر.. أرقام قياسية جديدة تضاف لحسام البدري

حقق النادي الأهلي الفوز على فريق النصر بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الإثنين ضمن فعاليات الجولة 25 من بطولة الدوري الممتاز.

أرقام عديدة حققها الأهلي بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق تحت قيادة المدير الفني حسام البدري، تضاف للسجل الممتاز هذا الموسم ببطولة الدوري في الطريق نحو اللقب رقم 40.

 

أكبر فوز لحسام البدري في قيادته الفنية للنادي الأهلي ببطولة الدوري

فوز الأهلي على النصر بخمسة أهداف نظيفة هو الأكبر في مسيرة البدري، وللمرة الثانية يسجل الفريق خمسة أهداف بمباراة واحدة، حيث سبق له الفوز هذا الموسم على المقاولون بخمسة أهداف مقابل هدفين، بينما فاز في مباراة الدور الأول أمام النصر برباعية نظيفة وهي نفس النتيجة التي فاز بها على النصر للتعدين موسم 2016-2017، والداخلية بنفس الموسم.

وخاض البدري مع الأهلي في ولاياته الثلاثة ببطولة الدوري 108 مباراة، فاز في 77 مباراة، وتعرض للهزيمة في 5 مباريات، وتعادل في 26 لقاء.

– أكبر سلسلة فوز متتالي في بطولة الدوري

حقق الأهلي أكبر سلسلة انتصارات متتالية في بطولة الدوري تحت قيادة حسام البدري بواقع 12 مباراة، واقترب من رقم جوزيه الذي حقق الفوز في 17 مباراة متتالية بموسم 2004-2005.

وبدأت سلسلة انتصارات البدري عقب التعادل مع وادي دجلة بهدف مقابل هدف، على النحو التالي: “بتروجيت 3-0، النصر 4-0، الزمالك 3-0، الجيش 2-0، المقاصة 2-1، الرجاء 3-1، الإسماعيلي 1-0، الاتحاد 3-0، المقاولون العرب 3-2 و 5-2، الأسيوطي 1-0، النصر 5-0”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE