.

.

قومى المراة بقنا يواصل نجاحاته في حملة صوتك لمصر بكره بمديرية التربية والتعليم اليوم بحضور ٣٠٠ سيدة وفتاة.

قومى المراة بقنا يواصل نجاحاته في حملة صوتك لمصر بكره بمديرية التربية والتعليم اليوم بحضور ٣٠٠ سيدة وفتاة.

كتبت / هالة كمال نوفل

انطلقت حملة (صوتك لمصر بكرة ) اليوم من محراب مديرية قنا للتربية بحضور ٣٠٠ سيدة وفتاة والتعليم هذه المؤسسة العريقة بقيادة د/صبرى خالد وكيل الوزارة وبحفاوة عامليها وهيئة العلاقات العامة بها حيث عقد اللقاء الجماهيرى الثاني عشر للفرع.
وتحدث د/صبرى عن اهمية وقيمة الوقت فى سرعة الانجاز والتقدم وان بلدنا تحتاج كل ثانية لتقدما ورقيها وأن الام هى العمود الاساسى فى هذا البناء المتميز التي تأخذ على عاتقها كل شيء وان نزولها للانتخابات هام جدا لتحقيق هذا التقدم.
واضافت د/هدى سعدى مقررة المجلس فى كلمتها ان صوت المراة امانة بعد ماحققته وكفله لها الدستور المصرى من انجازات لصالحها وان الان اصبح لها مقاعد في المجالس المحلية 25 % وهذا غير مسبوق
وحصولها على مناصب قيادية هامة جدا فأصبحت مستشارة للامن القومى.
وتحدثت ا/ عفاف الخطيب عضو المجلس بقنا عن الانجازات التى تحققت على ارض الواقع وللمزيد من الانجازات لبلدنا لابد من النزول للانتخابات القادمة لنقل صورة مشرفة للعالم عن تعاون المراة المصرية فى نهضة مصر.
وانشدت المهندسة /ايمان محمد قصيدة في حب مصر وشجعت على النزول للانتخابات.
وكان لدور مكتب الشكاوى كلمة للتعريف بمكتب الشكاوى واهم انجازاته بالنسبة للمراة كان هذا مدخل كلمة ا/امال غزالى محامية مكتب الشكاوى .
اختتم المؤتمر بكلمة للدكتور/محمد فؤاد وكيل المديرية بشكر وتقدير للمجلس القومى للمراة بقنا لما يبذله من مجهود غير عادى من أجل رفعة المراة القنائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE