.

.

” ضبعون” في مواجهة ” مهندسون في حب مصر” بإنتخابات المهندسين بالغربية

” ضبعون” في مواجهة ” مهندسون في حب مصر” بإنتخابات المهندسين بالغربية

الغربية : علي باشا
افتتحت منذ قليل عملية التصويت داخل مقر نقابة المهندسين بمحافظة الغربية بفرعيها بطنطا والمحلة تحت إشراف قضائي لإختيار مجلس إدارة للنقابة بالمحافظة لدورة جديدة.
يتنافس خلال الإنتخابات الجارية حاليا، 40 مرشحاعلى مقاعد مجلس النقابة، منهم 3 على مقعد النقيب، و37 مرشحا على مقاعد أعضاء مجلس الإدارة.
وتشهد الانتحابات منافسة شديدة بين قائمتين يتنافس خلالها الدكتور محمد ضبعون النقيب الحالي نائب رئيس جامعة طنطا، مع المهندس عادل توفيق سعد شحاتة على مقعد النقيب.
ويتنافس في قائمة “ضبعون” على مقاعد العضوية كل من المهندس عادل عطية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي والعضو المنتدب، والمهندسة أماني هاشم، والمهندس علاء فهمي، على شعبة الكهرباء، والمهندس محمد أحمد، على شعبة عمارة والمهندس محمد حسين على شعبة تعدين، ومنى فايز وتامر مصطفى على مقعد شعبة مدني (فوق السن)، ويتنافس كل من ريهام مجدي حسن وأحمد محمد طه، مسعد سيد عبدالله، فتحي السيد منصور على مقاعد تحت السن.
ويتنافس في القائمة الثانية والتى يطلق عليها “مهندسون في حب مصر” كل من المهندس عادل توفيق على منصب نقيب الغربية، وعلى العضويات كل من ثناء زهران، السيد عبدالمجيد، عبدالسلام جابر، محمود النجار، موسى أبوخطوة، علاء أبونعمة، عزت بشير .
وسيتم اغلاق الصناديق في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم وسيتم بعدها مباشرة فرز الصناديق الإنتخابية واعلان المرشحين الفائزين ببالإنتخابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE