.

.

ماكرون سيمثل دوراً للأطفال في حكاية الموسيقى السينفونية

1 min read

ماكرون سيمثل دوراً للأطفال في حكاية الموسيقى السينفونية

كتب لزهر دخان
ربما ليس الشباب فقط من سيكون له نصيب الأسد من الرئاسة الفرنسية .التي أصبحت برمتها شابة منذ تفوق إيمانوال ماكرون على منافسيه في الإنتخابات العام 2017 م .وفي مقدمتهم السيدة مارلين لوبان . الأطفال في الإلزي أيضاً والسبب هو الموسيقى السنفونية الخاص بالأطفال وقد ورد في أخر نشرات الأخبار أن الإلزيه أكد أن الرئيس سيكون له دور في أداء سنفونية بتلحين سيرغي بروكوفييف “بيتر والذئب” في قصر الإليزيه.
وللحديث على هذا الخبر بشكل أوضح نشير إلى ما أشارت إليه وأفادت به قناة BFMTV الفرنسية . التي تحدثت نقلاً عن مصادر وصفت بكونها حصرية سربت لها معلومات الرئاسة الشابة والطفولة . وفي الخبر المُسرب ما يفيد (بأن المسرحية التي تشرف عليها السيدة الأولى الفرنسية بريجيت ماكرون ستقام في 1 مارس المقبل بمشاركة الفرقة الموسيقية للحرس الجمهوري الفرنسي، دون الكشف عن ماهية الدور الذي سيلعبه الرئيس الفرنسي.) حسب القناة الفرنسية والقناة الروسية روسيا اليوم.
وللإتحاد السوفياتي وروسيا الإتحادية نصيب من هذه الحكاية السنفونية الملحنة من قبل المواطن الروسي السوفياتي سيرغي بروكوفييف في عام 1936م. و بعد عودته إلى وطنه قام بتلحين الحكاية التي تظم بين أبطالها ( فضلاً عن الطليعي بيتر والذئب المذكورين في العنوان، نجد كلا من جد بيتر والطير والقطة والبطة والصياد.)
ويعتبر ماكرون كثير المفاجائات بالنسبة للإعلام العالمي والفرنسي . ومن بين مجالات مفاجئاته مجال المواهب الشخصية .التي يتمتع بنعمة إتقانها . وفي صباه وعندما كان يبلغ من العمر ستة عشرة سنة .كتب رواية إباحية وصف فيها زوجة المستقبل التي شرح في روايته كيف سيعاملها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE