.

.

مؤتمر جماهيري حاشد لحملة ” كلنا معاك من أجل مصر” بمحافظة الغربية

مؤتمر جماهيري حاشد لحملة ” كلنا معاك من أجل مصر” بمحافظة الغربية

الغربية : علي باشا
نظمت حملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة الغربية، مؤتمر جماهيري حاشد باستاد طنطا الرياضي، بحضور 10 الاف مواطن من أهالي المحافظة، ولفيف من أعضاء مجلس النواب والقيادات الشعبية بالمحافظة.
ووجه الدكتور عبدالهادي القصبي رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، رسالة تأييد للمرشح خلال الإنتخابات القادمة، مشيرا الى ان الجميع لابد ان يتكاتف خلف القيادة السياسية التي لا تدخر مجهودا للنهوض وإقامة دولة حديثة، ومواجهة كل مساعي الشر التي تهدف لتقسيم مصر، ومؤكدا على ان مصر دولة قوية لا تسمح بالتدخل في شئونها الداخلية، وقادرة على مواجهة كل من تسول له نفسه توجيه سهامه الى المصريين.
من جانبه قال الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد، ان الرئيس عبدالفتاح السيسي لا يحتاج لملايين الاصوات من اجل الحصول على الشرعية في العملية الإنتخابية فقط،، ولكن لتوجيه رسالة الى كل اعداء مصر المتمثلين في الصهيونية العربية التي تمثلها قطر، والماسونية العالمية التي تمثلها اسرائيل، ان جميع مخططاتهم لإضعاف مصر وتحويلها الى شبه دولة امر محال، وان العمل على استغلال الانتخابات الرئاسية القادمة للتشكيك في شرعية الرئيس السيسي كلام عبثي، حيث استوعب المصريين الدرس خلال الفترة السابقة ولن يسمحوا بتكرار ما حدث قبل ثورة 30 يونيه.
واكد الدكتور طارق عمارة عميد كلية الخدمة الإجتماعية ورئيس قطاع وسط الدلتا بالحملة، ان الحرب الدائرة حاليا في سيناء ضد معاقل الإرهاب لا تقل خطورة عن حرب اكتوبر 1973، وطالب الجميع بمؤازرة القوات المسلحة والشرطة المصرية وتقديم كامل الدعم والتأييد لهم في تلك الحرب.
وطالب” عمارة ” جميع اعضاء الحملة بالمحافظة بضرورة بذل اقصى جهد ممكن لتوضيح الرؤية وحجم الانجازات التي شهدتها مصر خلال الاربع اعوام السابقة، والوصول الى جميع فئات المجتمع في المدن والقرى والنجوع وحثهم على الادلاء بأصواتهم في الانتخابات القادمة.
وفي كلمته خلال المؤتمر رحب المهندس عمرو السعيد فهمي منسق عام الحملة بالمحافظة بالضيوف، والحضور المميز للعديد من عمال الشركات الكبرى بالمحافظة كشركة غزل المحلة، وكفر الزيات للبتروكيماويات، مؤكدا ان ذلك ليس بجديد على ابناء المحافظة التي لعبت دورا هاما خلال الثورات التي شهدتها مصر، واكد ان الهدف الرئيسي للحملة لا يقتصر على دعم الرئيس السيسي ولكن لتوجيه رسالة للغرب عن مدى حجم شعبية وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي متمنيا تحقيق نسبة اقبال وتصويت بالانتخابات الحالية تفوق ما تم تحقيقه في الانتخابات السابقة.
وخلال الحفل تم عرض فيلم تسجيلي عن ابرز انجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الاربع سنوات الماضية وحجم المشروعات الكبرى التي تبنتها الدولة على الرغم من حالة الحرب التي تخوضها ضد الارهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE