.

.

«البدرى» يرفض عمر السعيد.. صلاح محسن يطلب اللعب رأس حربة..

«البدرى» يرفض عمر السعيدو صلاح محسن يطلب اللعب رأس حربة

تحفظ حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، على فكرة ضم مهاجم فريق وادى دجلة عمر السعيد للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كان اللاعب قد تم ترشيحه من خلال اللجنة الفنية بالنادى والتى يشرف عليها علاء ميهوب، ولكن البدرى تحدث مع أحد مسؤولى لجنة الكرة حول رفضه فكرة الاستعانة باللاعب، خاصة بعد التعاقد مع صلاح محسن وعودة مروان محسن من الإصابة، فضلاً عن وجود المهاجم الشاب أحمد ياسر ريان والتألق اللافت للمهاجم الأساسى للفريق المغربى وليد أزارو. وكشف مصدر فى الجهاز الفنى للفريق عن أن ضم السعيد سيكون صعباً، خاصة فى ظل تقليص قائمة الأندية فى الموسم المقبل إلى ٢٥ لاعباً فقط، وهو ما يحتم على كل فريق التفكير فى احتياجاته فقط من اللاعبين وليس الحرص على ضم كل العناصر المميزة التى تظهر فى الدورى فقط.

وانتقل السعيد لوادى دجلة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة بعد تألق لافت فى النصف الأول من عمر الدورى مع الإنتاج الحربى، وسجل حتى الآن ١٣ هدفاً يحتل بها المركز الثانى فى جدول الهدافين خلف أزارو.

فى شأن آخر تحدث صلاح محسن، مهاجم الفريق الجديد، مع أحد أعضاء الجهاز الفنى حول رغبته فى الدفع به فى مباريات الفريق فى مكانه الأساسى كرأس حربة من أجل العودة لتسجيل الأهداف بكثرة مثلما كان الوضع عليه مع ناديه السابق إنبى.

ويدفع البدرى باللاعب فى مركز الجناح وهو ما اشتكى من أنه يدفعه للنزول كثيراً فى وسط الملعب ولا يساعده فى الكشف عن قدراته الهجومية. ويختتم الفريق مساء اليوم استعداداته لمواجهة الداخلية المقررة غداً ضمن بطولة الدورى الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE