أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الأهلي: تسويق جونيور أجايي وبيعه أمر غير منطقي ولم تصله عروض

الأهلي: تسويق جونيور أجايي وبيعه أمر غير منطقي ولم تصله عروض

الأهلي: تسويق جونيور أجايي وبيعه أمر غير منطقي ولم تصله عروض

نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ما تردد عن وجود اتجاه داخل إدارة الكرة بالقلعة الحمراء لتسويق النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

ويقدم أجايي صاحب الـ22 عاماً أداء جيدا للغاية مع النادي الأهلي وتمكن من تسجيل ثمانية اهداف وصناعة تسعة أخرين في 23 مباراة ببطولة الدوري هذا الموسم مع المارد الأحمر.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات صحفية صباح السبت ان ما تم ترديده حول وجود نية لتسويق اللاعب وبيعه نهاية الموسم الحالي أمر غير صحيح على الاطلاق في ظل الاعتماد على أجايي كأحد أعمدة الفريق.

وشدد مدير الكرة أن اللاعب النيجيري لم تصله أي عروض رسمية من أجل الاجتماع ودراستها وأن الامر متروك لنهاية الموسم في حالة تلقيه أي عرض ليتم مناقشته وقتها ولكن حتى الان لم يحدث هذا الامر.

وانضم أجايي إلى صفوف النادي الأهلي قادماً من الصفاقسي التونسي في أغسطس 2016 من العام الماضي وأصبح واحداً من نجوم الفريق خلال الفترة الماضية بعد تطور مستواه بشكل ملحوظ.

وتسبب مستوى أجايي في استدعائه لقائمة منتخب نيجيريا المقرر لها ان تجتمع في شهر مارس الجاري في اطار الاستعدادات لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتقرر أن يسافر «أجايي» إلى معسكر منتخب نيجيريا المُقام في بولندا بعد عودة الأهلي من الجابون وخوض لقاء العودة أمام مونانا ليستعد مع منتخب بلاده لكأس العالم والتي تقع فيه نيجيريا في مجموعة واحدة مع كلاً من كرواتيا وايسلاندا والأرجنتين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*