أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » رمضان يكشف كواليس رحيله عن الأهلي: طاهر وعدني وقالي لو مجالكش عرض هجيبلك انا

رمضان يكشف كواليس رحيله عن الأهلي: طاهر وعدني وقالي لو مجالكش عرض هجيبلك انا

رمضان يكشف كواليس رحيله عن الأهلي: طاهر وعدني وقالي لو مجالكش عرض هجيبلك انا

تحدث رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي والمنتخب المصري عن رحليه من النادي الأهلي، ووعد المهندس محمود طاهر الرئيس السابق له.

وقال لاعب النادي الأهلي السابق “في ناس كتير مش مبسوطة أن أنا احترفت وبيقولوا انت رايح ستوك فرقة صغيرة وبفضل دكة طول الوقت”.

وأكمل صبحي حديثه “أنا عندي عشرين سنة بلعب في الدوري الإنجليزي من أفضل دوريات العالم”.

وأكمل رمضان حديثه بأن الموسم الحالي شاركت في عدد أكثر من المباريات عن الموسم السابق، وأكد على أن هناك تطور في أدائه مع الفريق الإنجليزي لكن لا أحد ينظر لتلك الأشياء.

وأبدى صبحي استياؤه من أن هناك أشخاص يتحدثون عن هروبه وتمرده مع النادي الأهلي، وقال رمضان “الموضوع بسيط أنا عندي طموح وكان نفسي أحترف وأنا سني صغير ورئيس النادي الأهلي أداني وعد وأكيد مكنش هيخلف وعده”.

وأضاف رمضان بأنه كان يريد الاحتراف هو ومحمود حسن تريزيجيه في عام 2015 ووصل له أكثر من عرض، وأكمل صبحي حديثه بأن محمود طاهر رئيس النادي الأهلي في ذلك الوقت قال له “ولا أنت ولا تريزيجيه هتطلعوا تحترفوا الموسم ده”.

وأنهى لاعب النادي الأهلي السابق حديثه بأنه تفاجئ باحتراف تريزيجيه في هذا الوقت وحينها تحدث محمود طاهر له ووعده بالاحتراف الموسم المقبل وأنه في حالة عدم وصول عرض لاحترافه فسوف يأتي هو له بعرض، وعندما وصل عرض ستوك سيتي تحدث رمضان لرئيس النادي الأهلي السابق وتمت الموافقة على العرض المقدم.

يذكر أن رمضان صبحي انتقل لصفوف ستوك سيتي الإنجليزي في الانتقالات الصيفية لعام 2016، وشارك في 36 لقاء بالبريميرليج منذ انتقاله لصفوف الفريق الإنجليزي سجل خلالها هدفين وصنع اثنين اخرين، وشارك أيضاً في 4 مباريات بكأس الاتحاد الإنجليزي سجل خلالها هدف وحيد.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*