.

.

عمرو جمال المتصدر يلتقي بالسعيد المتراجع في الدوري الفنلندي

عمرو جمال المتصدر يلتقي بالسعيد المتراجع في الدوري الفنلندي

يلتقي فريق هلسنكي المحترف في صفوفه عمرو جمال مع فريق كوبيون بالوسورا المحترف في صفوفه عبد الله السعيد ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الفنلندي الممتاز.

وانتقل عمرو جمال لاعب النادي الأهلي لصفوف فريق هلسنكي على سبيل الإعارة بعدما لعب لمدة 6 أشهر ضمن صفوف فريق بيدفيست الجنوب إفريقي.

ويتصدر فريق هلسنكي جدول ترتيب بطولة الدوري الفنلندي برصيد 9 نقاط تمكن أن يحصل عليها من خلال 3 مباريات خاضها في بطولة الدوري.

واشترك عمرو جمال مهاجم منتخب مصر في الـ3 مباريات التي لعبها فريق هلسنكي بالدوري وجميعها كان بديلاً ولم يبدأ أي مباراة أساسياً، وتمكن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً من صناعة هدف وحيد في الدوري الفنلندي.

ويحتل فريق كوبيون بالوسورا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الفنلندي برصيد نقطة وحيدة جمعها من تعادل وخسارتين في الدوري.

وانتقل عبد الله السعيد لصفوف فرق كوبيون بالوسورا بعد عرض النادي الأهلي اللاعب للبيع بعد توقيعه لعقود انضمامه لنادي الزمالك قبل أن يجدد تعاقده مع المارد الأحمر.

واشترك عبد الله السعيد في مباراتين مع فريقه في الدوري الفنلندي بشكل أساسي وأكملهما حتى النهاية وخسر المباراتين التي خاضها في الدوري مع كوبيون بالوسورا.

وينطلق لقاء هلسنكي أمام فريق كوبيون بالوسورا في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة على ملعب فيناير ستاديون معقل فريق هلسنكي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE