.

.

كريم شحاتة: مرتضى غير محترم وميعرفش يشتمني .. هو عارف كويس هيحصل ايه لو عملها

1 min read

كريم شحاتة: مرتضى غير محترم وميعرفش يشتمني .. هو عارف كويس هيحصل ايه لو عملها

اكد كريم حسن شحاتة نجل مدرب الزمالك السابق انه يرفض اجراء أي مداخلات هاتفية مع مرتضى منصور رئيس النادي الحالي بسبب الالفاظ الخارجة التي تصدر منه وتطاوله على غيره اثناء مكالماته.

وقال شحاتة في تصريحات تلفزيونية”إدارة القناة حذرتني من التعامل مع مرتضى منصور واجراء مداخلات وانني ساكون المسؤول في حالة تجاوزه ضد احد فاكدت لهم انني لن أتمكن من السيطرة عليه فقررنا عدم اجراء أي مداخلة هاتفية معه”.

متابعاً عبر تصريحاته في برنامج عم يتسائلون عبر شاشة LTC “اغلقنا الباب امام مداخلاته الهاتفية لانه يتلفظ ضد الكثير من الأشخاص، كيف تطلبون مني كاعلامي بقيادة مسيرة من اجل رفض ما يحدث؟ انا بحس اني لوحدي”.

وأضاف نجل حسن شحاتة “اشعر بالحزن لاي شخص يتم مهاجمته من جانب رئيس الزمالك وليس ضد والدي فقط، هاجمه لانه انتقد الوضع داخل النادي ولكن مرتضى منصور لا يقبل النقد وهاجمه كنوع من كارت الإرهاب”.

مواصلاً “لم اهاجم مرتضى منصور في شخصه، هاجمته في عمله وقلت انه غير محترم ولا يجيد التعامل مع الافراد ويتطاول على الجميع ولا يمنعه احد”.

واختتم مدير الكرة بفريق نجوم المستقبل تصريحاته “بعد تصريحاتي لم يتحدث معي مرتضى منصور ولم يتطاول، ميقدرش يكلمني ولا يشتمني، هو عارف انه لو شتم هيحصله ايه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE