.

.

مصدر مقرب من اللاعب: لم يتحدث أحد من الأهلي مع رمضان صبحي .. ولن يعود

مصدر مقرب من اللاعب: لم يتحدث أحد من الأهلي مع رمضان صبحي .. ولن يعود

اكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رغبته الشديدة في ضم رمضان صبحي لاعب نادي ستوك سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وعودته من جديد للقلعة الحمراء.

رمضان صبحي الذي غادر صفوف النادي الأهلي الموسم قبل الماضي إلى صفوف ستوك سيتي لم يظهر هذا الموسم مع فريقه الإنجليزي بالشكل الجيد وهو ما فتح الباب امام الحديث عن رحيله.

وخلال حوار تلفزيوني اجراه مدرب القلعة الحمراء، اكد حسام البدري لبرنامج مع شوبير انه تواصل مع رمضان صبحي ونقل له رغبته في عودته لناديه من جديد حتى لو على سبيل الإعارة لكن هذا ما نفاه مصدر مقرب من اللاعب.

مصدر مقرب من رمضان صبحي أكد في تصريحات خاصةانه لم يتلق أي اتصالات من جانب حسام البدري المدير الفني للأهلي او من أي مسؤول داخل القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية.

وشدد المصدر ان رمضان صبحي يجد صعوبة كبيرة في العودة للدوري المصري وارتداء قميص النادي الأهلي من جديد خلال الفترة الحالية وانه يسعى للاستمرار في رحلته الاحترافية.

وشارك اللاعب الذي حصل على بطولتين دوري ومثلهم كأس مصر والكونفدرالية الافريقية في 22 مباراة هذا الموسم مع ستوك سيتي بالدوري الإنجليزي تمكن خلالهم من تسجيل هدفين فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE