.

.

اتحاد الكرة: لا نقبل افعال وكيل محمد صلاح .. ما قام به غير احترافي

اتحاد الكرة: لا نقبل افعال وكيل محمد صلاح .. ما قام به غير احترافي

يرى عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري ان تصرفات رامي عباس وكيل اعمال محمد صلاح غير احترافية وغير مقبولة.

وقام رامي عباس وكيل اللاعب بنشر تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كشف فيها عن وجود ازمة كبيرة مع الاتحاد المصري لكرة القدم ليتبعها بعدد من التصريحات المواكبة لتطور الاحداث.

وقال عصام عبد الفتاح في تصريحات إذاعية مساء السبت ان الاحترافية التي يطلب الجميع التعامل بها لم تكن موجودة في ما قام به رامي عباس وكيل عمال محمد صلاح.

متابعاً “الاحترافية بتقول ان لو في مشكلة نتناقش فيها داخل اتحاد الكرة بمخاطبات رسمية ونشوف مين له حقوق ياخدها، ولا اعتقد ان اتحاد الكرة تجاوز هذه الحقوق”.

وأضاف المشرف على لجنة الحكام “لا اظن ان الهجوم على المنظومة عبر الفيس بوك او تويتر ده صح، لا نقبل هذا الامر بالتأكيد، ايضاً من حق اتحاد الكرة ان يستغل لاعبيه لانهم يمثلون مصر والاتحاد المصري”.

وتأتي الأزمة بين الطرف الأول وهو محمد صلاح ووكيله رامي عباس مع الطرف الثاني وهو اتحاد الكرة بسبب استغلال صورة لاعب ليفربول متصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي في الدعاية لشركة اتصالات منافسة للشركة التي وقعت منذ فترة مع اللاعب المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE