.

.

تعرف على الفرق الصاعدة والهابطة في الدوري المصري

تعرف على الفرق الصاعدة والهابطة في الدوري المصري

انتهت مسابقة الدوري الممتاز المصري إكلينيكياً بعد تحديد بطل الدوري والفرق الهابطة إلى دوري الدرجة الثانية والفرق الصاعدة من دوري المظاليم إلى دوري الأضواء والشهرة.

حيث أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسم لقب المسابقة ولقب الدوري الأربعين في تاريخه قبل انتهاء المسابقة بشكل رسمي.

كما أنه تم معرفة الـ3 فرق الهابطة إلى دوري الدرجة الثانية وهم فريق النصر والرجاء بالإضافة إلى فريق طنطا.

وكان فريق النصر أول الهابطين إلى دوري المظاليم حيث أن الفريق يحتل المرتبة الأخيرة في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة.

كما أن فريق الرجاء حسم البطاقة الثانية للهبوط إلى دوري الدرجة الثانية برفقة النصر ويحتل الرجاء المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة.

وهبط فريق طنطا بشكل رسمي بعد خسارته أمام فريق المصري في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ33 بالدوري المصري الممتاز، حيث أن الفريق يحتل المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة.

بالإضافة إلى أنه تم معرفة الـ3 فرق الصاعدة من دوري الدرجة الثانية إلى الدوري الممتاز وهم الجونة الذي صعد عن المجموعة الأولى برصيد 71 نقطة وبفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق المنيا.

وصعد أيضاً فريق نجوم المستقبل ممثل المجموعة الثانية في دوري الدرجة الثانية بعد تصدره للمجموعة برصيد 59 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الترسانة صاحب المركز الثاني.

وعاد فريق حرس الحدود لدوري الأضواء مرة أخرى بعدما تصدر المجموعة الثالثة في دوري الدرجة الثانية.

وكذلك فريق الجونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE