.

.

صلاح يرد على “الانانية” من اجل القاب فردية ورسالة للمخطئين وهدفه المنتظر

1 min read

صلاح يرد على “الانانية” من اجل القاب فردية ورسالة للمخطئين وهدفه المنتظر

تحدث محمد صلاح لاعب نادي ليفربول والمنتخب المصري في حوار مطول مع شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية قبل خطوات قليلة من انتهاء مسابقة الدوري الإنجليزي واقتراب الموسم الكروي من الانتهاء.

صلاح الذي وضع اسمه على قائمة افضل لاعبي العالم في موسم 2017-2018 تمكن من تسجيل 31 هدفاً في 33 مباراة هذا الموسم احتل بهم صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي وكسر العديد من الأرقام القياسية.

وخلال حواره مع شبكة سكاي سبورتس والذي تم تسجيله قبل مباراة ليفربول ووست بروميتش، كانت تصريحات محمد صلاح كالأتي:

“كما ترى اللاعبون يحاولون مساعدتي لتسجيل اهداف اكثر وهذا ما ظهر في المباريات الأخيرة بشكل أكبر لانهم يعلمون بانني اقتربت من الفوز بالحذاء الذهبي، في النهاية هذه جائزة فردية ولكنها تساعد الفريق أيضا في الحصول على نقاط”.

“الطريقة التي نلعب بها جيدة للغاية، وترى هذا في فرحة الجماهير وسعادتهم وانا اشعر بالراحة بسبب ذلك، اشعر بانهم يريدون أن يفوز صلاح بشيء، يتبقى اربع مباريات فقط والامر اصبح واضحاً، العب من اجل ذلك منذ البداية، اريد ان اسجل دوماً”.

وتابع اللاعب الافريقي الأكثر تسجيلاً للاهداف في موسم واحد تصريحاته “مع ذلك، عندما كنت في المركز الثاني خلف هاري كين في ترتيب هدافي الدوري كانت لدي فرص للتسجيل ولكني كنت امنح الكرة لفيرمينيو من اجل التسجيل، العب كرة القدم لكرة القدم ليس للتفكير في نفسي، انا اخلق الفرص واصنع الأهداف لانني لا انسى مركزي الأساسي، انا لست مهاجماً اساسياً”.

وتطرق صلاح لفترة تواجده مع تشيلسي والعودة للدوري الإنجليزي بقميص ليفربول قائلاً “امر بموسم رائع للغاية كما يرى الجميع ومازالت هناك مباريات هامة متبقية، اهم شيء هو اللعب بشكل جيد وتسجيل الأهداف انا سعيد في المدينة هنا وسعيد للفريق ولنفسي ايضاً”.

“منذ اليوم الأول هنا وانا اريد ان اقدم شيء مختلف وخاص، كنت هنا –في الدوري- مع تشيلسي ولكني لم احصل على الفرصة ولكن مع عودتي قررت ان يرى الجميع امكانياتي، لم أشارك مع تشيلسي ويمكنك ان ترى ارقامي معهم ولكني حصلت على الفرصة لاثبت ان بعض الأشخاص كانوا خاطئين”.

مضيفاً “يمكنك ان ترى الاختلاف في محمد صلاح خلال تواجده مع تشيلسي وخلال الفترة الحالية، كل عام وشهر ويوم اريد ان اطور من نفسي واعمل على نقاط ضعفي، اريد ان أكون شخص افضل، انظر لجسمي لقد اصبح مختلفاً عن ذي قبل، انهاء الهجمات اصبح افضل، أصبحت مرتاحاً اكثر داخل الملعب واحاول اثبات نفسي يوماً بعد يوم”.

وواصل لاعب روما وفيورنتينا السابق تصريحاته “الان اصبح الامر واضحاً، اريد ان اكسر هذا الرقم –اكثر لاعب يسجل اهدافاً في موسم واحد بالدوري الإنجليزي-، مازال هناك اربع مباريات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE