.

.

عصام عبد الفتاح يرد على سيد عبد الحفيظ

عصام عبد الفتاح يرد على سيد عبد الحفيظ

رد عصام عبد الفتاح المشرف على لجنة الحكام وعضو اتحاد الكرة المصري على تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الخاصة بحكم القمة المقبل.

الاتحاد المصري لكرة القدم اعلن عصر السبت انه تقرر اسناد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة إلى طاقم تحكيم مصري بعد رفض فكرة استقدام حكام أجانب كنوع من التكريم للحكام المصريين بعد المستوى المميز الذي ظهروا به هذا الموسم.

وفي هذا الامر، فقد علق سيد عبد الحفيظ عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي قائلاً انه بالرغم من دعم القلعة الحمراء للحكام المصريين إلا انه كان من الأفضل ان يرفع اتحاد الكرة الحرج عن نفسه ويقوم بتعيين طاقم تحكيم أجنبي لان المباراة لن تكون سهلة كما يتوقعها البعض.

وخلال تصريحات إذاعية مساء السبت، قال عصام عبد الفتاح “احترم راي سيد عبد الحفيظ بالتأكيد، ولكن هذا قرار اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة وليس قراري الشخصي، انا قمت فقط بالتوصية ورئيس الاتحاد هو من اتخذ القرار”.

متابعاً “لا يوجد مشكلة داخل مجلس اتحاد الكرة حول تعيين حكم مصري لمباراة الأهلي والزمالك وكان هناك اجماع بالموافقة، لماذا لا نشجع كل ما هو مصري ونسعى لتكريمه بعد ما قدمه من مستوى مميز طوال الموسم”.

وأضاف عبد الفتاح “هذه الخطوة تأتي من اجل تغيير العقلية والبدء في اسناد مباريات القمة لحكام مصريين، ياما الأهلي كسب الزمالك وياما الزمالك كسب الأهلي، على الجميع ان يساند الحكم الذي سيدير اللقاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE