.

.

ماذا حدث في اخر مباراة دوري أهلي وزمالك أدارها حكم مصري؟ .. 7 بطاقات وفوز احمر

ماذا حدث في اخر مباراة دوري أهلي وزمالك أدارها حكم مصري؟ .. 7 بطاقات وفوز احمر

اعلن عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة المصري والمشرف على لجنة الحكام بالجبلاية عن اسناد مباراة الأهلي والزمالك في نهاية الدوري المصري إلى طاقم تحكيم مصري.

مصدر خاص اكد ان هناك خمسة حكام مصريين على طاولة لجنة الحكام من اجل اختيار احدهم لادارة مباراة الفريقين وهم محمد الصباحى ومحمد فاروق وجهاد جريشة ومحمد الحنفى ومحمود عاشور.

ولكن ماذا عن اخر ديربي في بطولة الدوري المصري واداره حكم مصري؟، هذا ما حدث في الثامن والعشرين من شهر يونيو لعام 2014 ببطولة الدوري المصري بين الفريقين عندما كانت المسابقة تقام بنظام المجموعتين.

وتواجه الأهلي امام الزمالك في الدورة الرباعية بعد ان تاهل الفريقين للدور النهائي من المسابقة وتوج المارد الأحمر في النهاية باللقب.

وادار إبراهيم نور الدين مباراة القمة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز النادي الأهلي بهدف وحيد احرزه احمد توفيق لاعب الزمالك في شباك فريقه بالخطأ، وكان فتحي مبروك وقتها مدرباً للمارد الأحمر واحمد حسام ميدو مدرباً للفريق الأبيض.

وشهدت المباراة اشهار سبع بطاقات صفراء من جانب إبراهيم نور الدين كان للنادي الأهلي النصيب الأكبر منهم حيث حصل لاعبوه على 4 بطاقات بينما تحصل لاعبو الزمالك على ثلاثة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE