.

.

فرج عامر للأهلي: مفيش حد قالك تعالى للغالي عندك الرخيص

فرج عامر للأهلي: مفيش حد قالك تعالى للغالي عندك الرخيص

قال فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة أن النادي لم يصرح عن الصفقات الجديدة نظراً لتنافس العديد من الأندية من أجل الحصول على خدمات اللاعبين وأكد عامر أن الفريق السكندري سيقوم بتصعيد 6 لاعبين من ناشئي الفريق الموسم المقبل كما أن الفريق سيوقع على عقود انضمام لاعبين أجانب خلال الفترة المقبلة.

وأوضح فرج عامر في تصريحات إذاعية عبر إذاعة “نغم أف إم” أن نادي سموحة لم يتفاوض مع صبري رحيل لاعب النادي الأهلي، كما أشار إلى أن الفريق الأحمر لم يتفاوض مع ثنائي الفريق السكندري ياسر إبراهيم وعبد الله بكري.

وأكمل رئيس مجلس إدارة نادي سموحة حديثه قائلاً إنه لم يطلب مقابل مادي كبير لانتقال ياسر إبراهيم وعبد الله بكري إلى النادي الأهلي ووجه حديثه لإدارة الفريق الأحمر قائلاً “حد قالك تعالى للغالي روح للرخيص” وأضاف أن الأهلي قام بدفع 48 مليون جنيه لشراء لاعب بالإضافة إلى 30 مليون جنيه لشراء محمد مجدي قفشة لاعب انبي.

ووجه فرج عامر حديثه للنادي الأهلي قائلاً أنه لم يجبر النادي على الشراء اللاعبين بسعر غالي مشيراً إلى أن ياسر إبراهيم وعبد الله بكري من أفضل المدافعين في مصر.

وأكمل عامر حديثه أن معظم اللاعبين التي تنضم لنادي سموحة تتحول إلى نجوم وأكد أن هذه ميزة للفريق وأشار أن هذا الأمر حدث مع ناصر ماهر وإسلام محارب وأكد رئيس النادي السكندري أن ناصر ماهر تألق مع الفريق وهذا أمر جيد للنادي الأهلي.

وأبدى فرج عامر سعادته بمستوى ناصر ماهر مع الفريق السكندري وتمنى له التوفيق مع النادي الأهلي وأشار إلى أن ماهر كان معروض على فريق سموحة مجاناً منذ عامين، وأنهى حديثه أن ناصر سيعود للقلعة الحمراء كأفضل صانع ألعاب في مصر وأكد أن هذا الأمر شرف كبير لنادي سموحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE