.

.

حرس الحدود يرغب في لاعب رابع من النادي الأهلي

حرس الحدود يرغب في لاعب رابع من النادي الأهلي

صعد نادي حرس الحدود للدوري المصري الممتاز مرة أخرى، ليتحدث مديره الفني سامي قمصان عن اللاعبين الذين سيرغب في ضمهم قبل بداية الموسم الجديد، ليعلن عن رغبته في ضم ثلاثة لاعبين من النادي الأهلي قبل أن يعلن عن حاجته للاعب رابع من المارد الأحمر.

حيث قال قمصان أنه يرغب في ضم الثلاثي الشاب كريم نيدفيد وأحمد حمدي وأكرم توفيق، قبل أن يزيد عدد هؤلاء اللاعبين بعدما أعلن عن رغبته أيضاً في ضم المحترف الجنوب افريقي باكاماني ماهلامبي.

حيث قال قمصان عبر برنامج ستاد الهدف بإذاعة الشباب والرياضة أنه يرغب في ضم باكاماني من النادي الأهلي لتدعيم الصفوف، وذلك بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه اللاعب مع القلعة الحمراء هذا الموسم.

وأضاف المدير الفني لحرس الحدود أنه يشعر أن الأهلي عليه مساعدته خاصة وأنه أحد أبنائه، فقمصان كان أحد نجوم الفريق السابقين بالإضافة لعمله بقطاع الناشئين لفترة قبل أن يتولى منصب المدير الفني بالحرس.

ومن ناحية أخرى أكد قمصان أن عمرو السولية نجم النادي الأهلي أفضل من محمود عبد العزيز لاعب نادي الزمالك، وبالتالي فإن الأول أقرب من وجهة نظره للانضمام للمنتخب المصري بقائمة كأس العالم.

كذلك أشار المدير الفني لحرس الحدود عن توقعه بظفر الإسماعيلي بالمركز الثاني في مسابقة الدوري، ليرشحه للتأهل لدوري أبطال إفريقيا على أن يكتفي المصري بالمركز الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE