.

.

عبد الحفيظ: الزمالك مباراة قمة لكن تفكيرنا في الأهم

عبد الحفيظ: الزمالك مباراة قمة لكن تفكيرنا في الأهم

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن أهمية مباراة الفريق أمام الترجي التونسي في ضربة بداية دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لبرنامج في الاستاد عبر إذاعة “نجوم إف إم” أن مباراة الترجي هامة للغاية خصوصاً أنها ضربة البداية في دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي أن وجود الجمهور سيكون حافز كبير لفريق وشدد على أن الجهاز الفني للنادي واللاعبين منتظرين حضور الجمهور في مباراة الترجي.

وأكمل سيد عبد الحفيظ حديثه أن الفريق يتبقى له مباريات في بطولة الدوري وكأس مصر مشيراً إلى أهمية مباراة الترجي تجعل التفكير منصب عليها من الآن.

ويستهل النادي الأهلي مشواره في دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا بمواجهة فريق الترجي التونسي يوم 4 من شهر مايو المقبل ولم يتحدد ملعب المباراة حتى الآن.

وعن مواجهة الزمالك في الدوري قال عبد الحفيظ أنه كان يتمنى أن يظل طاقم تحكيم المباراة أجنبي كالمعتاد وأكد على أنها ستظل مباراة قمة ينتظرها الجميع حيث أنها ستظل الأكبر مشاهدة ومتابعة في مصر من وجهة نظر عبد الحفيظ.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الزمالك ضمن منافسات الأسبوع الـ34 بالدوري المصري في اللقاء الذي يقام مساء يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE