.

.

قبل مباراة القمة..السجل الكامل لانحرافات محمد الحنفي .. قائمة هدايا حكم القمة لنادي الزمالك

قبل مباراة القمة..السجل الكامل لانحرافات محمد الحنفي .. قائمة هدايا حكم القمة لنادي الزمالك

يلتقي فريق النادي الأهلي بفريق نادي الزمالك مساء يوم الخميس المقبل على أرضية ملعب استاد القاهرة في المباراة التي سوف تأتي في إطار مواجهات الأسبوع رقم 34 من بطولة الدوري العام الذي توج به الشياطين الحمر رسمياً منذ عدة أسابيع.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية تعيين محمد الحنفي حكماً لمباراة القمة رافضين بصورة قاطعة اسناد اللقاء لحكم أجنبي ليعلنوا عن قيادة الحكم الدولي لمباراة الأهلي والزمالك في خطوة قد تفسد المباراة قبل ان تبدأ.

سجل انحرافات محمد الحنفي:

اشتهر الحنفي بصافرته البيضاء وجاءت قائمة هداياه لنادي الزمالك طويلة وفي مختلف محطات مشواره لم يكف عن قراراته الغريبة التي صبت دائماً في صالح النادي الأبيض ليصر الاتحاد المصري علي تعيينه حكماً لمباراة القمة.

بدأت رحلة الحنفي مع الزمالك في عام 2014 وتحديداً يوم 21 من شهر سبتمبر خلال مباراة الأبيض امام طلائع الجيش التي تفوق بها فريق ميت عقبة بسداسية، وعلى الرغم من النتيجة الكبيرة الا ان الحنفي الذي قاد هذه المباراة اعطي ضربة جزاء لأيمن حفني.

وكالعادة أظهرت الإعادة التلفزيونية ان لاعب الجيش لم يقم بأي مخالفة وان ايمن حفني اصطدمت قدميه ببعضهما قبل ان يسقط داخل المنطقة فيطلق الحنفي صافرته على الفور.

وفي 27 نوفمبر بعام 2017 عاد الحنفي ليمارس هوايته المفضلة وقرر حماية نادي الزمالك المنهار تماماً امام نادي مصر المقاصة ليرفض احتساب ضربة جزاء فاضحة للمقاصة في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول والنتيجة تشير الي تأخر الزمالك بهدف في اول عشرة دقائق بعد إعاقة صارخة من علي جبر مدافع الفريق ضد لاعب المقاصة حسين الشحات.

وبالطبع لم تتوقف هدايا الرجل الأبيض، بل استمرت حتى الرابع عشر من شهر يناير بعام 2018 في المباراة التي جمعت الزمالك بفريق نادي الإنتاج الحربي، وتلك المباراة انتهت بالتعادل السلبي بعد رفض الحنفي احتساب ركلة جزاء اخري بعدما راوغ لاعب الإنتاج مدافع الزمالك ليعرقله داخل منطقة الجزاء بشكل واضح ولكن بالطبع طالب الحكم باستمرار اللعب ولم يتحسب شيء.

ولا يجب ان ننسي بالطبع الحماية اللازمة للاعبي نادي الزمالك في مختلف المباريات حتى من الاعتداءات “بالكوع” او باليد، ففي مباراة الزمالك امام نادي الإسماعيلي التي قادها الحنفي في الثالث من شهر مايو بعام 2017 لم يتحرك الحكم لمنع باسم مرسي من ضرب لاعب الإسماعيلي بكوعه او لمنع طارق حامد من ضرب لاعب اخر بالفريق الأصفر في الوجه.

لمزيد من الأخطاء للحكم محمد الحنفي ضد النادي الأهلي تابع ما تغاضيه عن طرد مدافع المصري البورسعيدي بعد عرقلته لمهاجم الفريق داخل منطقة الجزاء قبل تعديل القانون والاكتفاء بإنذار في مخالفة واضحة لقواعد اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE