.

.

إعادة تقييم البدري بعد الخسارة من الزمالك؟ .. زيزو: وقفة لتقييم الفريق بعد غفلة السلبيات

إعادة تقييم البدري بعد الخسارة من الزمالك؟ .. زيزو: وقفة لتقييم الفريق بعد غفلة السلبيات

رد عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي بالنادي الأهلي عن الانباء التي ترددت حول تقييم لجنة الكرة بالقلعة الحمراء لحسام البدري المدير الفني للفريق بعد الخسارة من الزمالك في مباراة الخميس الماضي.

وتعرض الأهلي لخسارة بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري مساء الخميس الماضي على استاد القاهرة لصالح نادي الزمالك.

ووجه الإعلامي احمد شوبير سؤالاً لزيزو خلال تصريحات إذاعية له صباح الاحد عبر برنامجه عن حقيقة إعادة تقييم إدارة حسام البدري الفنية مع الفريق وإعادة النظر في راتبه خلال تجديد عقده.

ورد عضو لجنة الكرة عن هذا الامر قائلاً “الحساب داخل النادي الأهلي لا يكون بالقطعة وهذا امر اعتدنا عليه ولكن ايضاً ردود الأفعال تكون طبيعية عقب الهزيمة في مباراة مثل ذلك”.

متابعاً “التاثير السلبي يطول الفريق المهزوم حتى لو كان بطلاً للمسابقة ولا تؤثر الخسارة في فوزه باللقب، الهزيمة من الزمالك هي وقفة جادة للفريق من اجل تصحيح الأوضاع التي كنا نغفلها بسبب نجاحات كثيرة يحققها النادي”.

وأضاف زيزو “نتعلم من السلبيات أكثر من الإيجابيات، نتيجة مباراة الزمالك سيتحدد عليها الرؤية بشكل أكبر لانها تمنحنا مصداقية أفضل في تقييم الفريق”.

وواصل عبد العزيز عبد الشافي تصريحاته “خضنا مباراة يوم الخميس الماضي في الدوري أمام الزمالك ولدينا مباراة يوم الاثنين امام الاسيوطي بالكأس ومباراة يوم الجمعة امام الترجي في دوري ابطال افريقيا، نخوض ثلاث مباريات في ثلاث مسابقات مختلفة ونحمد الله ان الخسارة جاءت في البطولة التي لن تؤثر على فوزنا بها”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE