.

.

المدافع الصخرة يكشف أخر تطورات إنتقاله للأهلي

1 min read

المدافع الصخرة يكشف أخر تطورات إنتقاله للأهلي

صرح عبد الله بكري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، إن مفاوضات القلعة الحمراء لضمه كانت في شهر يناير الماضي، ولكنه لا يزال يمتلك عقدا ممتدا مع ناديه.

وأعلن في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على فضـائية “DMC”: “تحدثت مع فرج عامر رئيس نادي سموحة في الفترة الماضية في يناير، ولكنه صرح لي إنه سوف يفعل ما في مصلحتي”.

واستطرد قائلا: “الشرف لأي لاعب في مصر ان يلعب للنادي الأهلي، ولكن لا أهتم بمثل هذه الأمور ولا بالمفاوضات أركز في التدريب واللعب، وأترك كافة الأمور لمجلس إداري النادي”.

وعاد ليقول: “أعتبر فرج عامر الأب الروحي بالنسبة لي، ومفاوضات النادي الأهلي تأجلت من يناير، وأنتظر ما ستسفر عنه الفترة القادمة”.
أكد خالد بن يحيي المدير الفني لفريق الترجي التونسي، أن النادي الأهلي يضم عددا كبيرا من اللاعبين المميزين ممن لديهم مهارات وخبرات تساعدهم في حسم لقاء المرتقب بين فريق الترجي والأهلي المقرر له يوم الجمعة المقبل، في أولى مواجهات الفريقين في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال بن  يحيي بتصريحاته، لبرنامج “كورة كل يوم”، تقديم الإعلامي كريم حسن شحاتة، عبر قناة مصر “الأولى، إن فريق الأهلي لديه لاعبون في منطقة وسط الملعب ذوو خبرة مثل حسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان وغيرهم، يستطيعون صناعة الفارق مع الفريق يوم الجمعة المقبل، مشيرا إلى أنه حذر لاعبيه من الثنائي الخطير في النادي الأهلي، أزارو وأجايي، كونهما من أفضل لاعبي القارة السمراء حاليًا.
وضعت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، موعدا بديلا لمباراة نهائى كأس مصر هذا الموسم، فى حالة عدم تأهل النادى الأهلى إلى المباراة النهائية.
وقال عامر حسين إنه فى حالة مشاركة الأهلى فى نهائى كأس مصر ستقام المباراة يوم 19 مايو المقبل، أما إذا لم يشارك الأحمر فى المباراة النهائية فمن الممكن إقامة النهائى يوم 14 من نفس الشهر.
وكانت لجنة المسابقات في مصر  أعلنت إقامة مباريات قبل نهائى ونهائى كأس مصر على استاد برج العرب بحضور الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE