.

.

انبي ينفي تلقي عروض رسمية من الأهلي لضم قفشة

انبي ينفي تلقي عروض رسمية من الأهلي لضم قفشة

تحدث عبد الناصر محمد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي عن رحيل بعض اللاعبين عن الفريق البترولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل اهتمام أكثر من نادي بضم عدداً من لاعبي الفريق.

وقال عبد الناصر في تصريحات إذاعية لبرنامج “ملعب 9090” أنه لم يصل عرض رسمي لنادي انبي من أجل ضم محمد مجدي قفشة لاعب الفريق.

وتم الكشف عن وجود عروض من النادي الأهلي ونادي الزمالك من أجل ضم قفشة من صفوف انبي عقب تألق اللاعب مع الفريق البترولي وانضمام اللاعب لمعسكر منتخب مصر الأخير بسويسرا.

وأضاف مدير الكرة بنادي انبي أن الفريق البترولي لن يقف أمام انتقال قفشة لأحد الأندية بشرط توافر رغبة اللاعب، والعرض المادي المناسب، بالإضافة إلى الاحتياج الفني.

وعن المقابل المادي الذي يمكن أن ينتقل به قفشة وعن إمكانية انتقاله بمقابل مادي كبير مماثل لانتقال صلاح محسن لصفوف النادي الأهلي قال عبد الناصر أنه ينتظر ليرى ماذا سيحدث خلال الفترة المقبلة.

وأكد مدير الكرة بنادي انبي أن صلاح محسن كان يستحق مبلغ أكثر من المبلغ الذي دفع من أجل ضمه لصفوف القلعة الحمراء، وأشار إلى أن قلة مشاركة محسن مع النادي الأهلي يرجع بسبب أن الأجواء مختلفة ودلل على ذلك بأن إيهاب جلال نجح مع الفريق البترولي ولم ينجح مع نادي الزمالك.

وشارك قفشة البالغ من العمر 22 عاماً في 29 مباراة مع فريق انبي في بطولة الدوري المصري سجل خلالها 8 أهداف وصنع 6 آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE