.

.

تركي أل شيخ يوجه ضربة جديدة للزمالك

تركي أل شيخ يوجه ضربة جديدة للزمالك

أطلق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تصريحات مثيرة، خلال تواجده بالسعودية لحضور قرعة البطولة العربية.

وأجريت قرعة البطولة العربية للأندية، منذ أيام قليلة، وحضر مرتضى المراسم بصفته ممثلاً عن نادي الزمالك المشارك في المحفل العربي.

وقال مرتضى منصور في فيديو نشر له على “اليوتيوب”: “أشكر صديقي تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في السعودية على استقباله المعنوي الرائع”.

وتابع: “تركي لن يمول تعاقد الزمالك مع المدرب السويسري كريستيان جروس أو أي صفقات جديدة، لشعوره بالحرج، ولكن هناك أصدقاء ومحبين لي سيدعمون الفريق ماديًا بالرغم من عدم تشجعيهم للأبيض”.

وأضاف: “لم أتمنى رؤية مقدم قرعة البطولة العربية والأشخاص الذين كانوا يسحبون أسماء الفرق أيضًا”.

وظهر الإعلامي مدحت شلبي مقدمًا لقرعة البطولة العربية، كما أن أحمد حسام ميدو وحسن شحاتة وأحمد حسن كانوا متواجدين على المنصة لسحب أسماء الفرق المشاركة.

واختتم: “وجهت دعاءً إلى الله ضد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري، و5 إعلاميين يهاجمون الزمالك، بالإضافة إلى 8 منتمين للقلعة البيضاء للأسف، ومن بينهم مرشح سابق على مقعد رئاسة النادي”.

يذكر أن الزمالك فاز أمام الأهلي، بثنائية مقابل هدف، أمس الخميس، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك بسبب تعيين محمد الحنفي حكمًا لمباراة القمة أمام الأهلي بالأمس ببطولة الدوري.
وقال مرتضى: “اتحاد الكرة لا يريدنا أن نفوز على الأهلي ولم يكفهم أن يفوز الأحمر ببطولة الدوري وقاموا بتعيين الحنفي”.
وعن أيمن حفني وكاسونجو لاعبي الفريق واللذين سجلا هدفي الفوز على الأهلي، علق: “مندهش من مطالب البعض في وقت سابق برحيل الثنائي والآن ظهر مدى أهميتهما لدى الفريق”.

وتابع: “لاعبو الزمالك كانوا رجالا وقدموا مستوى أكثر من رائع طوال الـ90 دقيقة”.

وأضاف: “خالد جلال مستمر مع الجهاز الفني الجديد ولن يرحل وهو ابن النادي وقدم شكلا أكثر من رائع”.

تسود حالة من القلق لدى مجلس الزمالك خوفاً من فشل التعاقد رسمياً مع السويسرى كريستيان جروس بالفترة المقبلة بعدما ترددت أنباء قوية عن ترشيحه وبقوة لقيادة المنتخب الكاميرونى، وسفره إلى بلاده غاضباً من تسريب تفاصيل التفاوض معه على الرغم من طلبه التكتم على كافة التفاصيل لحين التوقيع رسمياً للفريق الأبيض.
ونقل المدرب فى رسالة هاتفية أرسلها إلى أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة السابق، غضبه من تسريب المفاوضات، وأنهم أخلوا باتفاقهم معه، وسيبحث كل المفاوضات مع معاونيه، وسيبلغ الزمالك بالرد النهائى خلال ساعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE