.

.

حسام عاشور يرفض “خليفته” في الأهلي

حسام عاشور يرفض “خليفته” في الأهلي 

يرى حسام عاشور لاعب خط وسط النادي الأهلي والمنتخب المصري ان الفراعنة قادرون على تخطي الدور الأول في بطولة كأس العالم المقبلة بروسيا في شهر يونيو المقبل.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى بالدور الأول من مونديال كرة القدم بصحبة كلاً من المنتخب الروسي مستضيف المسابقة بجانب كلاً من المنتخب السعودي ومنتخب اوروجواي.

وقال عاشور  انه يتمنى تأهل المنتخب المصري إلى الدور الثاني بالمسابقة وهو حلم الجماهير بالكامل مؤكداً على ثقته في الجهاز الفني بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر على تحقيق هذا الامر.

وواصل لاعب الأهلي تصريحاته “الظلم مع المنتخب؟، أنا بطبعى لا أنظر لتلك الأمور بهذا الشكل.. الحمد لله منذ أن تم تصعيدى للفريق الأول بالأهلى منذ 14 عام وألعب أساسياً مع جميع المدربين، وهذا يكفي.. فالشخص لا يحصل على كل شيء، انا راض بقدر الله ولا أندم على شيء فى حياتي”.

مضيفاً “أتمنى ان أكون ضمن بعثة المنتخب المصري في المونديال، ولكن هناك وقتا طويلا للحديث عن ذلك، فهناك مباريات كثيرة من الممكن أن تغير أشياء وحسابات”.

وتوقع حسام عاشور ان يكون محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب المصري والمحترف في صفوف قاسم باشا التركي مفاجأة الفراعنة في مونديال روسيا متمنياً التوفيق لجميع اللاعبين كاشفاً عن أمنيته في تتويج محمد صلاح لاعب ليفربول بجائزة الكرة الذهبية.

واختتم مسمار خط وسط النادي الأهلي تصريحاته عن اللاعب الذي يرى نفسه فيه قائلاً ” كل لاعب يختلف عن الأخر ولا يوجد شيء اسمه «فلان خليفة فلان».. لدينا فى الأهلى لاعبين يجيدون فى مركز «الديفندر» مميزين للغاية مثل أكرم توفيق وأحمد حمدى فسيكون لهما مستقبل مبهر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE