.

.

الزمالك: خالد قمر لن يشارك مع الإنتاج ضدنا .. ومختار يرد: معرفش حاجة!

يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي في دور الثمانية من بطولة كاس مصر يوم الأربعاء المقبل من اجل خطف بطاقة التاهل لدور نصف النهائي من المسابقة.

وقبل انطلاق المباراة بيومين أثيرت بعض الشكوك حول احقية خالد قمر مهاجم نادي الإنتاج الحربي والمعار إليه من صفوف نادي الزمالك في مواجهة الفريق الأبيض خلال اللقاء.

ايمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك اكد في تصريحات إذاعية عبر برنامج ستاد الهدف ان خالد قمر لا يحق له المشاركة في مباراة الأربعاء المقبل.

وعلل حافظ سبب هذا القرار لوجود بند في عقد اعارة خالد قمر إلى صفوف الإنتاج الحربي يمنعه من خوض أي مباراة تجمع بين الفريقين مثله مثل باقي المعارين والذي تم وضع نفس البند في عقودهم مع انديتهم.

ومن جانبه رد مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي عن هذا الامر في تصريحات عبر نفس البرنامج مؤكداً أنه لا يعلم أي شيء عن هذا البند الذي يؤكد مسئولي الزمالك وجوده.

وقال مدرب الإنتاج في تصريحاته “معرفش حاجة عن البند ده اذا كان موجود ولا لا، اللاعب يستعد مع زملائه لمواجهة الزمالك بشكل طبيعي ولا اعلم اذا كان هناك اتفاق بين إدارة الناديين لعدم الدفع بخالد قمر أم لا”.

مضيفاً “الزمالك فريق كبير ولن يتاثر اذا شارك أمامه لاعب معين، أتمنى أن يكون هذا الكلام غير صحيحاً وان يكون خالد قمر جاهزاً للمباراة بشكل طبيعي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE