.

.

انبي: التفريط في عمود الفريق للأهلي صعب

انبي: التفريط في عمود الفريق للأهلي صعب

تحدث عبد الناصر محمد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي عن إمكانية انتقال مدافع الفريق البترولي رامي صبري لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع رامي صبري مدافع فريق انبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لكن الصفقة لم تتم، وكشفت بعض التقارير عن استمرار محاولة القلعة الحمراء في ضم مدافع الفريق البترولي خلال الفترة القادمة.

وقال عبد الناصر في تصريحات إذاعية لبرنامج “ملعب 9090” أن قرار رحيل رامي صبري لصفوف النادي الأهلي قرار صعب وأشار مدير الكرة بنادي انبي أن صعوبة القرار يرجع إلى أن صبري هو العمود الفقري للفريق.

وأضاف مدير الكرة بنادي انبي أنه لا يوجد عدة بدائل التي من الممكن أن تعوض رحيل رامي صبري عن الفريق البترولي، وتابع عبد الناصر أن الجهاز الفني للفريق قام بتصعيد محمد رجب مدافع فريق الناشئين بالنادي وأكد على أنه يؤدي بشكل جيد مع الفريق.

وأكمل عبد الناصر محمد حديثه أنه بالرغم من أن اللاعب الناشيء يؤدي بشكل جيد خلال المباريات لكن رحيل رامي صبري سيؤدي إلى حدوث خلل في الفريق خاصة على الجانب القيادي مؤكداً أن اللاعب محبوب من اللاعبين والجهاز الفني.

يذكر أن رامي صبري البالغ من العمر 30 عاماً شارك مع نادي انبي في 30 مباراة بالدوري المصري هذا الموسم صنع خلالها هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE