.

.

طاقم مباراة الفراعنة واوروجواي يعيد للاذهان ثلاث ليالي حزينة للكرة المصرية

أعلنت إدارة المنتخب المصري لكرة القدم عن ألوان اطقم الفراعنة في الدور الأول من بطولة كاس العالم في يونيو المقبل في مواجهة كلاً من اوروجواي وروسيا والسعودية.

واخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مسئولي إدارة المنتخب المصري ان لاعبي الفراعنة سيرتدون قميصاً احمراً أمام اوروجواي مع شورت وجوارب اسود بينما مواجهتي روسيا والسعودية ستكون بالقميص الأبيض والشورت والجوارب السوداء.

وعاد جمهور الكرة المصرية بالذاكرة لثلاث مباريات ظهر بما المنتخب المصري بالطاقم الأحمر والشورت والجوارب السوداء من قبل وهو نفس الطاقم الذي سيخوض به الفراعنة اللقاء الأول بكاس العالم.

وتأتي ذكرى ارتداء هذا الطاقم بالسوء في ثلاث مناسبات مختلفة للمنتخب المصري أولهم كان في كأس العالم للقارات عام 2009 بجنوب افريقيا أمام منتخب أمريكا والذي خسر فيها الفراعنة بثلاثة اهداف نظيفة.

المباراة الثانية كانت في المباراة الفاصلة بين مصر والجزائر في ام درمان بالسودان من اجل خطف بطاقة التأهل لكأس العالم 2010 والتي انتهت بخسارة الفراعنة بهدف نظيف.

أما المباراة الثالثة فكانت متعلقة ايضاً بكأس العالم ولكن في تصفيات 2014 والتي خسر فيها منتخب مصر بسداسية مقابل هدف لصالح فريق غانا ليتأهل إلى المونديال على حساب الفراعنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE