أخر الأخبار
الرئيسية » محافظات » مركز إعلام جنوب أسيوط يستعد لاحتفالات أكتوبر بـ”أبطال من مدينتك-قريتك”

مركز إعلام جنوب أسيوط يستعد لاحتفالات أكتوبر بـ”أبطال من مدينتك-قريتك”

مركز إعلام جنوب أسيوط يستعد لاحتفالات أكتوبر بـ”أبطال من مدينتك-قريتك”

اسيوط / حنان رجب وعبدالباسط جمال

صرح محمد بكري مدير مركز إعلام جنوب أسيوط، إن مركز إعلام جنوب أسيوط التابع للهيئة العامة للاستعلامات بدأ استعدادات مبكرة للاحتفال بذكرى انتصارات اكتوبر “الخامسة والأربعين” بتجربة جديدة وهي “أبطال من مدينتك” و”أبطال من قريتك”، والمقرر تنفيذها خلال شهري سبتمبر وأكتوبر 2018.
وأشار بكري، إلى أنه فعليًا تم إجراء مخاطبات لجمعية المحاربين القدماء وضحايا الحروب من أجل تعاونها في تنفيذ النشاط وامداد المركز ببيانات الاتصال والتواصل مع أبطال نصر أكتوبر ممن هم على قيد الحياة في المناطق الجغرافية المختلفة.
وقال أحمد مصطفى علي، مسؤول الإعلام التنموي لجنوب أسيوط، إن الفكرة تستهدف الكشف عن ابطال النصر في داخل قرى ومراكز نطاق مركز اعلام جنوب أسيوط “ابوتيج، صدفا، الغنايم، ساحل سليم، البداري”، للأجيال الجديدة التي لم تعاصر النصر، حيث سيتم عقد لقاءات تنظمها الهيئة العامة للاستعلامات بين الأبطال وبين الأهالي والطلاب في مدارس وقصور ثقافة ومراكز شباب تلك القرى والمدن.
واضاف مصطفى أن النشاط يستهدف الإنتماء الوطني وتعزيز غرس القدوة لدى أبناء البيئة المحلية، والكشف عن تجارب شخصية وبطولات جديدة أو لم تأخذ حقها إعلاميًا، كذلك تمكينًا لجميع فئات المجتمع وشرائحه في القرى والمراكز من المشاركة في التعرف على ملامح جديدة للنصر ودروسه المستفادة وأيضًا دعم الروح المعنوية والوطنية في ظل الظروف والتحديات والمخاطر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*