.

.

دياز يهدد أحلام “بديل” السعيد مع الأهلي

1 min read

 

، بعد تعاقد الأهلى مع الأرجنتينى دياز بعد أن أبدى “بيبو” إعجابه بسيرته الذاتية، بالإضافة دعم تركي آل شيخ الرئيس الشرفي للأهلي من أجل إتمام التعاقد.

على الجانب الآخر قررت إدارة الأهلي عودة ناصر ماهر لاعب الفريق المعار إلى سموحة بعد مستواه المميز مع الفريق السكندري، وذلك لتعويض رحيل عبدالله السعيد عن الفريق.

ناصر ماهر قدم موسم استئثنائي مع سموحة في مركز صانع وصنع الفراق مع الفريق السكندري، وبعد التألق  رشحه الجميع لخلافة السعيد، واضعين آمالًا كبيرة عليه من أجل إعادة الأهلي للطريق الصحيح.

لكن يبدو أن الرياح ستأتي بما لا تشتهي السفن، فإذا قررت الإدارة الحمراء التعاقد مع دياز سيكون الاعتماد على ناصر ماهر في مركز صناعة اللعب محفوف بالمخاطر، نظرًا لأن دياز عادة ما يعتمد على ثلاثي في وسط الملعب دون الاعتماد بشكل مباشر على اللاعب رقم “10”.

آمال وطموحات ناصر ماهر بعد عودته للأهلي من الممكن أن تتحطم بالتعاقد مع دياز، فعلى الرغم من أن الجميع يضع الآمال على لاعب الأهلي الشاب من أجل انتشال الفريق من ازمته الفنية، إلا أنه قد يكون جليس دكة البدلاء بسبب طريقة اللعب.

دياز عادة ما يفضل الاعتماد على طريقة لعب 4-3-2-1 أو 4-3-3، بالاعتماد على ثلاثي في وسط الملعب وهو ما لا يجيده ناصر ماهر الذي يفضل الاعتماد عليه في مركز صناعة الألعاب.

دياز حتى وإن قام باللعب بأكثر من طريقة، إلا أنه عادة لا يعتمد على مركز صناعة اللعب وهو ما وضح خاصة مع فريق الهلال السعودي في آخر محطاته التدريبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE