أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » ماذا سيفعل محمد صلاح في صيام 18 ساعة يوم مباراة نهائي دوري الأبطال؟

ماذا سيفعل محمد صلاح في صيام 18 ساعة يوم مباراة نهائي دوري الأبطال؟

يحترم يورجن كلوب المدير الفني لليفربول لاعبيه وبالديانات التي يؤمنون بها، وهذا في أحد الحوارات التي جاوب فيها عن عدم وجود عنصرية بفريقه، مشيرًا أن فريقه ينتظر دائمًا الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وامري تشان إذا كان عليهم القيام بأي أمر ديني.

ومثلما أكد كلوب على احترامه لكل لاعبيه بمختلف دياناتهم، فإن المباراة المتبقية لفريق ليفربول بموسمه الحالي ستجمعه مع ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا، وهو اللقاء الذي سيقام في شهر رمضان المبارك.

وعلى الرغم من إصابة امري تشان النجم الألماني، الا أن الثنائي صلاح وماني من المنتظر مشاركتهما في اللقاء أمام الفريق الملكي، ليؤكد”بتوقيت مصر” أن صلاح سيصوم صباح اللقاء الهام، وهو السؤال الذي دار بين العديد من متابعي النجم المصري.

وتقام المباراة ملعب الأولمبي في كييف بأوكرانيا، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة، ليكون من المقرر أن يصوم النجم المصري لما يزيد عن 18 ساعة.

ويعوّل ليفربول على الأسطورة المصرية أفضل لاعب بإفريقيا وبالدوري الإنجليزي كثيرًا أمام ريال مدريد، فهل يتمكن يورجن كلوب من تحقيق الحلم للفريق الإنجليزي والفوز بدوري أبطال أوروبا؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*