أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الراحلون عن قائمة الأهلي .. حراسة بلا أزمات ولكن من يضمن موقعه مع الجهاز الجديد؟ (1)

الراحلون عن قائمة الأهلي .. حراسة بلا أزمات ولكن من يضمن موقعه مع الجهاز الجديد؟ (1)

قائمة الأهلي للموسم الجديد ستكون الشغل الشاغل للمدير الفني القادم ولجنة الكرة بالنادي الأهلي في ظل الرغبة الكبيرة في تدعيم الفريق وتقرير مصير الراحلين.

ونستعرض  قائمة الأهلي في الموسم الماضي ومن سيكون له الفرصة في الاستمرار أو الرحيل خاصة في وجود جهاز جديد يخلف مرحلة حسام البدري وجهازه المعاون.

كما قرر اتحاد الكرة بأن تكون قائمة كل فريق مكونة من 25 لاعب فقط مع فتح باب الإعارات بجانب استمرار الرباعي الأجنبي مع مشاركة 3 لاعبين داخل الملعب فقط.

حراسة المرمى

الأهلي يضم 3 حراس للمرمى محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي ويدخل حارس شاب في حالة وجود إصابة لأي من الثلاثةـ الحارس الأساسي للفريق هو محمد الشناوي ثم إكرامي وعلي لطفي على الترتيب.

تبدو الأمور بلا ازمات في حراسة الأهلي ولكن هل سيظل شريف إكرامي موافقا على ترتيبه في قائمة حراس الأهلي أم يطلب عدم الاستمرار على غرار ما فعله أحمد عادل عبد المنعم في يناير الماضي.

استمرار شريف إكرامي ينهي أي أزمة قد تتواجد في حراسة المرمى مع تصعيد حارس شاب ليمتلك الفريق 4 حراس في الموسم المقبل.

ارقام الثلاثي مع الأهلي

محمد الشناوي لعب مع الأهلي في كافة البطولات 31 مباراة واستقبلت شباكه 15 هدف وخرج بدون استقبال شباك في 19 مباراة، شريف إكرامي شارك مع الأهلي هذا الموسم 6 مباريات استقبلت شباكه 5 أهداف وخرج بدون استقبال أي هدف في 3 مباريات بينما علي لطفي شارك في مباراتين واستقبلت شباكه هدفين.

مدرب جديد

تغيير الجهاز الفني للأهلي قد يغير ترتيب حراس الأهلي كما حدث في بداية الموسم حيث كان اعتماد البدري على شريف إكرامي بشكل كامل مع نهاية الموسم السابق ولكن بعد نهاية دوري أبطال افريقيا حول الدفع تجاه محمد الشناوي الذي أصبح الحارس الأول للفريق.

من يضمن موقعه في حراسة المرمى بعد رحيل البدري وتعيين جهاز جديد؟

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*