أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الراحلون عن قائمة الأهلي .. خطوط الوسط المكتملة والجوكر يحل الأزمة المحتملة”5″

الراحلون عن قائمة الأهلي .. خطوط الوسط المكتملة والجوكر يحل الأزمة المحتملة”5″

قائمة الأهلي للموسم الجديد ستكون الشغل الشاغل للمدير الفني القادم ولجنة الكرة بالنادي الأهلي في ظل الرغبة الكبيرة في تدعيم الفريق وتقرير مصير الراحلين.

ونستعرض قائمة الأهلي في الموسم الماضي ومن سيكون له الفرصة في الاستمرار أو الرحيل خاصة في وجود جهاز جديد يخلف مرحلة حسام البدري وجهازه المعاون.

كما قرر اتحاد الكرة بأن تكون قائمة كل فريق مكونة من 25 لاعب فقط مع فتح باب الإعارات بجانب استمرار الرباعي الأجنبي مع مشاركة 3 لاعبين داخل الملعب فقط.

لاعب الوسط المدافع والارتكاز

يمتلك فريق الأهلي ثنائي وسط مدافع حسام عاشور والبديل الفعلي أكرم توفيق فيما يلعب الثنائي عمرو السولية وهشام محمد في مركز لاعب وسط الارتكاز وكان رجل الموسم عمرو السولية حيث كان اللاعب الأكثر مشاركة في فريق الأهلي طوال الموسم.

كما استعان به حسام البدري بعمرو السولية كلاعب وسط بمفرده في أوقات كثيرة من المباريات في ظل الرغبة بالضغط الهجومي واستبدال عاشور بلاعب صاحب مواصفات هجومية.

عاشور كان الخيار الأول في مركز لاعب الوسط المدافع ودخل أكرم توفيق المنافسة على هذا المركز رغم مشاركاته القليلة في الموسم، ثم يأتي هشام محمد الذي أد أنه كلب الرحيل في شهر يناير بسبب عدم المشاركة أساسيا مع الفريق.

إدارة الكرة ترى أن هذا المركز لا يحتاج تدعيم رغم اقتراب مهند لاشين لاعب الأسيوطي والتأكيد على أتن الصفقة قاربت على نهايتها إلا ان الأهلي لا يفكر في التعاقد مع اللاعب.

وفي حال وجود أي أزمة يتم الدفع بأحمد فتحي “الجوكر” في هذا المركز الذي شارك بعدة مباريات كلاعب وسط مدافع.

أرقام الرباعي

عمرو السولية شارك هذا الموسم في 38 مباراة بواقع 3322 دقيقة وأحرز 4 أهداف وصنع هدفين، وشارك عاشور في 29 مباراة بواقع 2218 دقيقة وصنع 3 أهداف.

أكرم توفيق الذي استبعد من قائمة الأهلي الأفريقية لعب هذا الموسم 4 مباريات بواقع 251 دقيقة وهشام محمد المقيد بقائمة الأهلي الأفريقية لعب 15 مباراة وأحرز هدف وحيد.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*