أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الراحلون عن قائمة الأهلي .. لماذا يستمر باسم علي؟”3″

الراحلون عن قائمة الأهلي .. لماذا يستمر باسم علي؟”3″

قائمة الأهلي للموسم الجديد ستكون الشغل الشاغل للمدير الفني القادم ولجنة الكرة بالنادي الأهلي في ظل الرغبة الكبيرة في تدعيم الفريق وتقرير مصير الراحلين.

ونستعرض قائمة الأهلي في الموسم الماضي ومن سيكون له الفرصة في الاستمرار أو الرحيل خاصة في وجود جهاز جديد يخلف مرحلة حسام البدري وجهازه المعاون.

كما قرر اتحاد الكرة بأن تكون قائمة كل فريق مكونة من 25 لاعب فقط مع فتح باب الإعارات بجانب استمرار الرباعي الأجنبي مع مشاركة 3 لاعبين داخل الملعب فقط.

الراحلون عن قائمة الأهلي .. حراسة بلا أزمات ولكن من يضمن موقعه مع الجهاز الجديد؟

المدافع الأيمن

يمتلك فريق الأهلي ثلاثة لاعبين يشغلون الجهة اليمنى الرجل الأول هو أحمد فتحي الذي استعان به البدري في وسط الملعب أيضا ومحمد هاني الذي لعب كقلب دفاع بسبب النقص العددي وباسم علي الذي شارك في مباريات قليلة هذا الموسم.

واعتمد البدري على أحمد فتحي في كل المناسبات القوية في الجهة اليمنى وقام اللاعب بتجديد تعاقده لتنتهي أي أزمة أو نقص في الجهة اليمنى ولكن من هو بديل فتحي؟

محمد هاني هو البديل الجاهز لفتحي في الجهة اليمنى وشارك بصورة كبيرة في حين غاب باسم علي عن الصورة بسبب الإصابات التي تعرض لها.

ولكن لماذا يستمر باسم علي؟

تم قيد باسم علي في قائمة الأهلي الأفريقية ليكون رحيله مع بداية الموسم أمر قد يكون صعبا لأن فتحي قد يعوض غيابات وسط الملعب ورحيل أي لاعب من القائمة الأفريقية قد يزيد الأمور تعقيدا خاصة أن الأهلي عانى في مباراته الأخيرة بدوري ابطال أفريقيا بسبب النقص العددي.

ولكن قد تكون وجهة نظر إدارة الكرة في الأهلي الاستغناء عن اللاعب في الفترة المقبلة في ظل وجود تقارير صحفية عن رغبة اللاعب في الرحيل بسبب عدم المشاركة بصفة أساسية.

أرقام ثلاثي الجهة اليمنى

أحمد فتحي لعب في كل المنافسات مع الأهلي في 29 مباراة بواقع 2582 دقيقة وأحرز هدف وحيد وصنع خمسة، محمد هاني لعب 24 مباراة بواقع 1805 دقيقة واحرز هدف وحيد، باسم علي شارك في 9 مباريات بواقع 676 دقيقة وأحرز هدف وصنع اثنين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*